;

فيديو: أسد يفترس ذراع حارسه وسط صراخ الحضور

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر 2019
فيديو: أسد يفترس ذراع حارسه وسط صراخ الحضور

تعرض حارس حديقة حيوان في باكستان لهجوم شرس من قبل أسد، خلال محاولة إطعامه من خلف القفص.

وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، كان كانو بيراديتا يطعم الأسد، الذي يتقاسم القفص مع أنثى أسد، بلحوم نيئة في حديقة حيوان بكراتشي، أكبر مدن باكستان وعاصمة محافظة السند.

وفي الفيديو، يتضح أن الأسد أمسك بذراع الحارس التي كان يضع بها الطعام في القفص، ما جعل الحارس يصرخ من الألم أمام زوار الحديقة الذين أصابهم الذعر.

والغريب في الأمر، أن الموظفين الآخرين الذين شهدوا الواقعة لم يتدخلوا على الإطلاق لإنقاذ زمليهم الذي تحول ذراعه إلى اللون الأحمر. وبعد مرور أكثر من 40 ثانية، تمكن الحارس أخيرا من الإفلات من فكي الأسد. وكان بيراديتا ينزف بشدة من ذراعه بينما أخذ المارة يصرخون ويصيحون حوله. وعلى الفور، تم نقله إلى مستشفى كراتشي المدنية، حيث استقرت حالته.

ومن جانبه، أكد مدير الحديقة، قمر أيوب، لصحيفة Dawn الباكستانية، أن الحارس خضع على الفور للعلاج اللازم وحالته الآن مستقرة. مضيفا: "الحادث مؤسف ونحن متعاطفون مع الحارس، ونقدم أفضل رعاية طبية له، ونأمل أن يعود إلى منزله خلال يومين أو ثلاثة أيام.

وأشارت The Sun إلى أنه يُعتقد بأن الحارس قد خالف قواعد الحديقة عن طريق إطعام الأسود، كما إنه اقترب من الحيوانات من طرف القفص الخاطئ.