;

فيديو: أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانون على المسرح في 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يناير 2019
فيديو: أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانون على المسرح في 2018

يصدر من الجمهور ردود فعل غير متوقعة في بعض الأحيان على خشبة المسرح أثناء حفلات الفنانين والمشاهير ولعل أبرزها حادثة الفنانة نانسي عجرم التي فأجاها أحد الجمهور بالصعود على خشبة المسرح أثناء إحيائها لحفلها بالعاصمة البريطانية لندن، لالتقاط صور تذكارية معها، ورحبت نانسي بطلب الشاب٬ ولكن هناك العديد من الفنانين الآخرين قد تعرضوا لبعض هذه المواقف٬ إليكم أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانون على المسرح في 2018.

  • نانسي عجرم

صعد شاب إلى المسرح أثناء حفل نانسي عجرم في لندن ليطلب منها صورة تذكارية معه٬ وقد حاول الأمن منعه وابعاده عنها ولكنها منعتهم من ذلك وسمحت له بأخذ صورة معها ولكنها تعرضت للإحراج بعد ذلك بحيث قام الشاب بتقبيلها وحضنها بعد أخذ الصورة.

  • جورج وسوف

أثار سلطان الطرب جدلاً واسعاً أثناء حفله في الأردن في رأس السنة بحيث أظهر مقطع فيديو الفنان جورج وسوف يوقف الحفل ويطلب من مرافقيه اخراج أحد الحضور من الحفل لأنه أشعل سجارة٬ مما أثار غضب الجمهور الذي اعتبرها اهانة وعدم احترام للحاضرين.

  • إليسا

تعرضت الفنانة إليسا للسقوط المفاجئ في حفلها في دبي دون أي سبب واضح وقد تعرضت للإغماء لتثير ضجة اعلامية٬ ولم يتم الافصاح عن السبب سوى بعد مدة زمنية ليتبين أن سبب السقوط هو الجرعات الكيمياوية في علاجها ضد مرض السرطان.

  • ماجد المهندس

تعرض النجم العراقي ماجد المهندس لموقف محرج جداً أثناء احياء حفله في الطائف في السعودية وذلك عندما اعتلت فتاة سعودية منقبة المسرح واحتضنته بقوة شديدة قبل أن يبعدها الأمن٬ وقد تمت محاكمة الفتاة من قبل الجهات المعنية في المملكة.

  • نجوى كرم

تعرضت شمس الأغنية للانتقادات بعد انتشار فيديو لها تطالب فيه الجمهور بعدم التصوير وتهدد بالمغادرة وإيقاف الحفل الذي كانت تقيمه في السويد وقتها ولكنها عللّت ذلك بأن الفنان عليه أن يحافظ على مكانته وذلك من حقه.

  • ميريام فارس

خطفت الفنانة ميريام فارس الأضواء في أول حفل لها منذ مدة طويلة بعد شفائها من مرضها وذلك عندما انهارت من البكاء على المسرح في حفل رأس السنة في أبو ظبي ولكنها أوضحت أن سبب البكاء هو اشتياقها للجمهور واستمرت في البكاء مجدداً

  • شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد زواجهما بأسبوع واحد وفي حفل كانت تقيمه في المغرب ظهر حسام حبيب بشكل مفاجئ وصعد إلى المسرح مع أنغام العرس وغمر شيرين وقام بتقبيلها في لحظات رومانسية ومازحت الفنانة شيرين الجماهير بعدها بوصف حسام حبيب بأنه "قمور قوي"