;

فوز العتيبي تستعرض تجربة زواجها بعد حوالي سنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يناير 2020
فوز العتيبي تستعرض تجربة زواجها بعد حوالي سنة

تداول متصفحو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للسعودية فوز العتيبي، تستعرض فيه تجربة زواجها بعد حوالي سنة، وأسعد اللقطات التي جمعتها بزوجها.

وتعد فوز العتيبي من أكثر السعوديات إثارة للجدل خلال الأشهر الماضية، وأكثر من يبحث عليه بجوجل (طلبت مهر نصف مليون ريال وشرط عدم زواج عليها من أسباب شهرتها).
ومؤخرًا تعرضت السعودية فوز العتيبي لانتقادات حادة من رواد السوشيال ميديا بسبب نشرها مقطع فيديو يجمعها بزوجها كامل من داخل غرفة نومهما.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو، وهي تشاكس زوجها الذي كان غارقاً في النوم على كتفها، حيث ظلت تفتح عينيه حتى تجبره على الاستيقاظ مبررة تصرفها بأنها طلبت منه ألا ينام قبلها وهو لم يستطع تلبية رغبتها.

وعلى الفور انهالت الاعتراضات على المقطع، حيث هاجم الكثيرون الناشطة السعودية بسبب تصويرها اللقطات من داخل غرفة نومهما، بينما اتهمها آخرون بالتصرف بطيش وطفولية غير مقبولة، مؤكدين أن ما تفعله قد يتسبب في إيذاء زوجها، وهو نوع من المزاح غير المقبول، بينما قال فريق ثالث إنها تتعمد إثارة الجدل بهدف دفع متابعيها للحديث عنها عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

وكانت فوز العتيبي قد تعرضت للانتقادات مؤخراً بسبب ظهورها وهي تقبل زوجها بحميمية خلال احتفالهما باستقبال رأس السنة 2020 في مدينة دبي أمام برج خليفة.

وزوج فوز العتيبي، هو لاعب كرة قدم سابق مع المنتخب السعودي، وحيثُ شارك في العديد من المنتخبات السعودية والبطولية في كأس آسيا في عام 2007، وحيثُ حصل على العديد من الجوائز في كأس الخليج عام 2007، وقد استطاع الحصول على العديد من الألقاب الكبيرة في مختلف الأندية الرياضية والخليجية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا