;

على غرار شخصية الحج متولي: مصري يجمع زوجاته الأربع في منزل واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
على غرار شخصية الحج متولي: مصري يجمع زوجاته الأربع في منزل واحد

  تصدر اسم رجل الأعمال المصري عمرو عزب، الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا في مصر، بعد كشفه عن قصة حياته التي تم وصفها بإنها غريبة.

كشف عزب في تصريحات تليفزيونية له عن زواجه من 4 سيدات، وهذا ساعده في أن تُظهر كل منهم أحسن ما فيها أمامه.

وقال في التصريحات التي أثارت موجة من الجدل أن كل واحدة بتطلع أحسن ما فيها، ولما بيعملوا كدة أكيد ههتم بنفسي أكتر.

عائلة الحج متولي

وقال عزب خلال استضافته ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه كل من سهير جودة ومنى عبدالغني ومفيدة شيحة، والمذاع على فضائية CBC، أنه يعيش مع زوجاته الأربع في منزل واحد، ودائما ما تخرج كل منهم أفضل ما فيها ويتبارين في إسعاده، كما أنه يحب زوجاته الأربع بلا استثناء، مستشهدا على ذلك بأنه، في حال كان الشخص لديه 4 أبناء فدائما ما يحبهم جميعا ولا يفرق بينهم في المعاملة: "حبيت فيهم كل حاجة، ومش لازم يكون اللي في واحدة مش في الباقي".

على غرار شخصية الحج متولي: مصري يجمع زوجاته الأربع في منزل واحد

عزب كشف  أن ما يضايق الرجل من أي سيدة هو عدم اختيار التوقيت المناسب للحديث في أي موضوع، قائلاً لازم تختار الوقت المناسب وتقول اللي هي عايزة تقوله.

وأكد رجل الأعمال أنه لم يظلم الـ4 سيدات بزواجه منهن، ولكنه يسعى دائما إلى الاهتمام بنفسه حتى يحببنه .

 كما أكد أنه يحب زوجاته الأربع بلا استثناء مستشهداً على ذلك بأنه في حال كان الشخص لديه 4 أبناء، فدائما ما يحبهم جميعاً ولا يفرق بينهم في المعاملة،وأضاف: "حبيت فيهم كل حاجة ومش لازم يكون اللي في واحدة مش في الباقي".

الكثير من التعليقات عبر السوشيال ميديا وصفت ما قام به عزب بإنه يشبه قصة الفنان نور الشريف في الشخصية التي قدمها بمسلسل عائلة الحج متولي، حيث كان يجمع بين زوجاته الأربع في منزل واحد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه