;

عطر محمد بن سلمان يشعل تويتر في السعودية وينفذ من المتاجر

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
عطر محمد بن سلمان يشعل تويتر في السعودية وينفذ من المتاجر

 تداول مستخدمو موقع تويتر في المملكة العربية السعودية صورة عفوية لولي العهد محمد بن سلمان من داخل مكتبه كشفت نوع العطر الخاص به.

عطر ولي العهد محمد بن سلمان

بعد تصدر هاشتاج عطر  ولي العهد محمد بن سلمان موقع تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي، بحث الكثيرون عن نوع العطر وماركته المميزة، كما أظهرت الصورة وجود عبوة للفيتامينات على مكتب الأمير.

عطر محمد بن سلمان يشعل تويتر في السعودية وينفذ من المتاجر

عطر

وأظهرت عمليات البحث، أن العطر هو Le Frenchy Eau De Parfum من Guerlain وجاءت العبوة المقصودة بحجم 100 مل، ويبلغ سعرها في المتاجر العالمية قرابة 245 دولار أي ما يعادل سعرها 910 ريال سعودي.

عطر الأمير محمد بن سلمان The Frenchy Eau De Parfum من Guerlain

 العطر من العطور الكلاسيكية المنعشة مع لمحات تابلية بصورة أنيقة، وهو مقارب لعطر ديور سوفاج.

عطر الامير محمد بن سلمان

وفقاً لوصف الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية الخاصة بالعطر، فإن Le Frenchy ينتمي إلى مجموعة حصرية من العلامة التجارية Guerlain، حيث تعد هذه المجموعة من العطور ذات الروائح النادرة، و يتم بيع منتجات العلامة التجارية Guerlain في باريس المصنعة للعطر في الشرق الأوسط من خلال الوسطاء الرسميين فقط.

وأكدت التقارير أن زجاجة العطر نفذت من المتاجر خلال ساعات، وقال سعوديون إنه تم شراء العطر بعد معرفتهم بنوعيته فور تداول الصورة، لتنفذ من المتاجر الإلكترونية والأسواق.

العطر نال إعجاب الكثير الذين أكدوا من جانبهم أن الأمير محمد بن سلمان يختار كل ما هو أنيق وسلس، فالجمال في بساطة الشيء لا في تعقيده، مشيرين إلى أن العطر لم يكن معروفا لدى الكثيرين.

عطر ولي العهد The Frenchy Eau De Parfum من Guerlain

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه