;

عطر برائحة سباق فورمولا وان هل تصدق وكم يبلغ سعره؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
عطر برائحة سباق فورمولا وان هل تصدق وكم يبلغ سعره؟

جميعاً نعرف سباقات الفورمولا وان، تلك التي بدأت في أوروبا ومنها إلى باقي دول العالم، لكن في منطقتنا العربية قليلاً ما تقام مسابقات الفورمولا، خاصة أن ليس لدينا فرق عربية كثيرة في تلك المسابقات ونظراً لتكلفتها العالية، لكن ماذا لو كنت أحد المشاهدين والمتابعين لسباقات الفورمولا وان؟ هل فكرت في الحضور قبل ذلك؟ إذا كنت واحداً ممن فكروا بحضور السباقات وفاجأك سعر التذاكر، تقدم الشركات المنظمة للسباقات فكرة جديدة.

أعلنت منظمة تابعة لسباقات الفورمولا وان، عن طرح أول زجاجة عطر في العام المقبل، تحمل رائحة السباق، حيث تنوي الشركة المنظمة إطلاق ثلاث عطور جديدة تم صنعها بالتعاون مع شركة العطور الرائجة ديزاينير بيرفيومز "Designer Parfums" وذلك احتفالا بسباق جائزة أبوظبي الكبرى 2019.

 وحتى الآن  لم تصدر البيانات الكاملة حول العطور لكنها تحمل أسماء "Agile Embrace" و"Symmetry Symmetry" و"Compact Suspension" وهي مستوحاة من الأعمال الداخلية لسباق السيارات، ويتم تصميم الزجاجة بشكل ثلاثي الأبعاد، مما يضيف المزيد من الجودة إلى التصميم.

وقال ديش ميهتا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ديزاين بارفومز أن فكرة المشروع قائمة علي محاولة استغلال إرث الرياضة ومبادئها لبناء علامة تجارية فريدة من نوعها للعطور، وستتوفر الروائح في مارس 2020.