;

عروسان يقيمان زفافاً سحرياً من عوالم هاري بوتر.. صور ستمس قلوب عشاق تلك السلسلة الخيالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016
عروسان يقيمان زفافاً سحرياً من عوالم هاري بوتر.. صور ستمس قلوب عشاق تلك السلسلة الخيالية

منذ نشرت المؤلفة البريطانية الرائعة ج.ك. رولينغ كتابها الأولى "هاري بوتر وحجر الفيلسوف"، استطاع ذلك الساحر الصغير أن يؤلف رابطة سحرية بين قلوب ملايين المعجبين حول العالم.

ورغم مرور السنوات، وانتهاء سلسلة هاري بوتر بالكتاب السابع "هاري بوتر ومقدسات الموت"، والذي رأيناه على شاشات السينما في جزئين، إلا أن معجبي عالم السحرة الخيالي لا يزالوا منتشرين في أرجاء الأرض، يجمعهم الحنين إلى جنة هوجورتس الخيالية.

شاهد أيضًا: صور فندق لندن الذي يتيح لك فرصة قضاء ليلة في مدرسة هوجورتس وكأنك هاري بوتر 

ولكن من بين كل معجبي هاري بوتر، قرر العروسان كاسي ولويس بايرون إقامة حفل زفافهما في تيمة سحرية خيالية تامة، عن طريق توفير كل مستلزمات الزفاف وديكوره من الإكسسوارات السحرية الخاصة بتلك السلسلة الرائعة.

واستغرق العروسان عام تقريبًا لتوفير ما يحتاجان إليه عبر مواقع الإنترنت، والمتاجر المتخصصة، وأخيرًا حصلا على قاعة زفاف حلما بها طويلًا.

شاهد أيضًا

وقدم العروسان لضيوف الحفل عصي سحرية، وارتدت العروس حذاءً طبع عليه شعارا منزلي سليذرين وجريفندور، وعلى كعكة الزفاف كتبت عبارة "دائمًا" إشارة لشخصية البروفيسور سيفيروس سنيب أحد أبطال الرواية.

وسيشكل ذلك الزفاف الأسطوري حلمًا سحريًّا لكثير من محبي السلسلة، حتى يظهر عروسان آخران يتخطيان تلك الروعة التي صنعاها، ويمكنك الاطلاع عليها في الألبوم أعلاه.