;

عرض مذهل لتخاطر الأفكار يربك لجنة تحكيم عرب غوت تالنت بتفاصيله المرعبة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2019
عرض مذهل لتخاطر الأفكار يربك حكام عرب غوت تالنت بتفاصيله الغريبة

تسبب المتسابقان المصريان جورج أدريان وبيشوي طلعت في ارتباك في Arabs Got Talent عرب غوت تالنت، بسبب عرضهما الذي أذهل الجميع وساده الغموض.

جاء عرض جورج أدريان وبيشوي طلعت في عرب غوت تالنت في غاية الغرابة، حيث طلبا في البداية أن تصعد لجنة التحكيم على المسرح، على أن يختار كل عضو مقعده بشكل عشوائي.

طلب المتسابقان من قصي خضر مقدم البرنامج، أن يختار بشكل عشوائي صندوق واحد من 3 صناديق الموجودة أمامه، وأن يعطيه إلى أحد الحكام دون أن يفتحه.

فتح كل عضو الصندوق الذي لديه وعرف ما بداخله، أخذ أحد المتسابقين يذكر محتويات كل صندوق على حدا ويطلب من الحكم أن يخرج محتوياته حتى يتأكد الحضور أن ما يقوله صحيح، فأخرج العميد مفتاح أما نجوى كرم فكان معها نظارة شمسية والفنان أحمد حلمي أخرج وردة.

واختتم المتسابقان عرضهما المذهل بأن طلب من كل حكم نزع الورقة الملصوقة خلف كل مقعد، فتبين أنه مكتوب على كل مقعد محتوى كل صندوق.

أبدى أحمد حلمي إعجابه بالعرض وغرابة تفاصيله، مشيراً إلى أن ما قدموه لافتاً في حالة لو كان العرض خالِ من أي خدعة، أما نجوى كرم فأكدت من جانبها إعجابها بتفاصيل العرض، بينما لم يكن العميد علي جابر راضياً تماماً مشيراً إلى أنه كان يتوقع عرضاً أكثر قوة.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات