;

ظل لـ4 سنوات ينتظر صاحبته على الطريق وعندما التقى بها كانت الصدمة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
ينتظر صاحبته على الطريق

تمثلت قوة مواقع التواصل الاجتماعي عندما ساعدت في لم شمل كلب مخلص مع صاحبته بفضل منشور على فيسبوك تم تداوله في المواقع الأخرى.
وبعد انتظار دام أربع سنوات على أحد الطرقات في تايلاند، عاشها الكلب في انتظار أصحابه على تقاطع طرق في مدينة هون كاين التايلندية، التأم شمله مع صاحبته.
 

وكانت امرأة تبلغ من العمر 45 عاماً قد مرت بالمكان في أحد الأيام وشاهدت الكلب في حالة صحية مزرية ويكاد يموت من الجوع، فأخذته إلى منزلها وقامت برعايته حتى أصبح بصحة جيدة.
وفي أحد الأيام عادت المرأة إلى المنزل لتكتشف بأن ليو قد غادر المنزل، وعندما بحثت عنه اكتشفت بأنه عاد إلى نفس المكان الذي وجدته فيه في وقت سابق، وتنبهت إلى أنه ينتظر شخصاً ما هناك فقررت تركه وباتت تحضر له الطعام والماء كلما سنحت لها الفرصة لذلك.

وفي بداية هذا الشهر، التقط أحد الأشخاص صوراً للكلب ونشرها على صحفته على فيسبوك، وعلق على الصور قائلاً: " أرى هذا الكلب في نفس المكان كل يوم، أعتقد بأنه ينتظر شخصاً ما". وسرعان ما لقي المنشور رواجاً واسعاً على الإنترنت، حيث تمت مشاركته مئات المرات في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.
ووصل المنشور إلى صاحبة الكلب، نانغ نوي سيتسيارن (64 عاماً) من مقاطعة روي إت، عندما أظهرت لها ابنتها صورته وقالت لها إنه يشبه إلى حد كبير بونبون، الكلب الذي فقدته خلال رحلة بالسيارة، منذ أربع سنوات.

وبمجرد مشاهدتها للصور اصطحبت ابنتها وتوجهت بالسيارة إلى مكان الكلب الذي هُرع إليها حالما شاهدها.
وعندما حاولت اصطحابه إلى المنزل تردد الكلب في الذهاب معها. وأدركت نانغ نوي بأنه يرغب بالبقاء مع المرأة التي اعتنت به. وفي نهاية المطاف وافقت المرأة على تركه مع صاحبته الجديدة على أن تقوم بزيارته بانتظام.