;

طريقة بسيطة للحصول على 25 ألف دولار: فهل ستقدر عليها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
طريقة بسيطة للحصول على 25 ألف دولار: فهل ستقدر عليها؟

عرض جيف جيبهارت، رجل الأعمال المقيم في كانساس الأمريكية، دفع مبلغ قدره 25 ألف دولار لمن يتمكن من العثور له على حبيبة مناسبة، وذلك بعدما سئم من محاولة التعرف على عروس عن طريق الإنترنت.

وبحسب ما أورد موقع Oddity Central الأمريكي، نشر جيبهارت، البالغ 47 عاماً، إعلاناً على موقع Date Jeff G وعد فيه بدفع المبلغ لمن يجد له صديقة. وكتب: في العلاقة العاطفية أنا داعم ومنفتح وكريم ومرح. أنا شخص سعيد بحياة لا تصدق، ولا أحتاج لشريكة تكملني لكنني أبحث عن أنثى لديها صفات تسمح لنا بأن نكمل بعضنا.

طريقة بسيطة للحصول على 25 ألف دولار: فهل ستقدر عليها؟

وتابع رجل الأعمال: أرغب في إيجاد شريكة استمتع بتمضية الوقت معها، ويجب أن تتمتع بالثقة في نفسها وقدرتها على مشاركتي نفس اهتماماتي،  ولديها أيضاً رغبة في التمتع بالحياة، كل هذا علاوة على حبها للكلاب.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن رجل الأعمال يعشق الكلاب لدرجة أنه عرض التبرع بمبلغ 25 ألف دولار لملجأ أو جمعية خيرية للكلاب، باسم الشخص الذي يجد له شركيته، وذلك علاوة على المبلغ الأصلي الذي سيحصده من سيجد هذه الفتاة.

المبلغ لن يغير حياة شخص بأكملها، لكنه ليس بقليل أيضاً، ولذلك لا يبدو أن جيبهارت سيمنحه بسهولة. فقد قرر رجل الأعمال أنه لن يدفع المبلغ بأكمله دفعه واحدة فهناك شروط. أولاً سيحصل من سيقدم الشريكة المناسبة على 5 دفعات سنوية قدرها 5 آلاف دولار. وإذا انتهت العلاقة بين رجل الأعمال وحبيبته المستقبلية قبل إنتهاء دفع المبلغ بأكمله، فلن يكون مضطرا لدفع بقية المبلغ.

لذلك، إذا كنت تبحث عن تحقيق ربح سريع، فربما لن تكون هذه الطريقة المناسبة لك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه