;

طباخ يسقط في وعاء للحساء ولكن كانت النتيجة مؤسفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
طباخ يسقط في وعاء للحساء ولكن كانت النتيجة مؤسفة

 واقعة غريبة تلك التي حدثت لطباخ من العراق خلال أحد الأفراح ولكنها أودت بحياته.

وفي التفاصيل التي ذكرتها التقارير الصحافية، فقد فقد الطباخ العراقي حياته، حين أنزلقت قدميه وسقط في قدر ضخم مملوء بالحساء شديد الحرارة، داخل أحد المطابخ في العراق الخاصة بقاعات الأفراح حيث تم نقله لأحد مستشفيات مدينة دهوك لتلقي العلاج من الحروق البليغة.

وبعد عدة أيام من محاولة إنقاذ حياته ومعالجة حروقه وجروحه، فارق الحياة وذلك بسبب تأثره بالجروح البليغة في جسده، والتي بلغت نسبتها نحو 70%.

وذكرت التقارير الصحافية أن الطباخ العراقي، يبلغ من العمر 25 عاماص، ومتزوج ولديه ثلاث أطفال، كان يعد وجبات عشاء لضيوف حفلة عرس في القاعة التي يعمل بها، وأثناء انهماكه في إعداد الطعام وقع في قدر حساء ساخن.

الواقعة وصفت بالغريبة، عبر منصات التواصل الاجتماعي الكردية والعراقية، حيث شدد العديد من المعلقين على ضرورة مضاعفة ومراعاة إجراءات الوقاية داخل المطاعم والمطابخ.

سقوط الشيف بوراك

وقائع السقوط من قبل الطهاه متعددة، ويتعرض لها الكثير من أشهر الطهاه، أبرزهم  الشيف بوراك التركي.

فمؤخراَ نشر الشيف الشهير فيديو لطيف عبر حسابه على إنستقرام وهو يحاول تنفيذ أحد المشاهد بين الصخور على طريقة فيلم Star Wars مع سيف باللون الأزرق إلا أنه سقط عن الصخور ويسقط في البحر فجأة ليُحقق الفيديو أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال ساعات فقط.

الشيف بوراك علق على الفيديو قائلاً: في بعض الأحيان، حتى في مقاطع الفيديو القصيرة التي نراها، نقضي أياماً من الجهد، بالطبع، نشهد أيضاً حوادث طفيفة، حيث ذهب إلى البحر كي يصطاد بعض السمك وتعرض لهذا الحادث المؤسف وعلى الرغم من عفوية الموقف إلا أن الجمهور تعاطف معه بشكل واسع وتمنوا له الشفاء العاجل.

ليست هذه المرة الوحيدة، بل نشر الشيف بوراك، مقطع فيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن هذه المرة الفيديو مختلفًا عن باقي فيديوهاته التي سبق وشاركها مع الجمهور، وأظهر الفيديو فشل بوراك في قلب طبق كبير أمام مطعمه الذي افتتح مؤخرا في مدينة دبي.

وعلق الشيف بوراك على الفيديو قائلاً: " أحيانًا نفشل في بعض الأمور".

وظهر من خلال الفيديو فقدان بوراك سيطرته على الطبق الكبير ليسقط به على الأرض، ليتفاعل رواد مواقع التواصل مع المقطع بشكل كبير، حيث تجاوز عدد مشاهداته 21 مليون شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه