;

ضابط كويتي يعبر عن فرحته بدهس 3 مواطنين!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
ضابط كويتي يعبر عن فرحته بدهس 3 مواطنين!

تسبب ضابط في الجيش الكويتي في دهس 3 مواطنين في منطقة الفردوس، حسبما أفادت صحيفة الرأي الكويتية.

وانحرفت سيارة الضابط، خلال قيامه بوصلة استعراض في منطقة الفردوس تعبيراً عن فرحته بمناسبة زفاف صديقه، ما أسفر عن دهس 3 أشخاص من المشجعين المتواجدين. الأسوأ من ذلك أن الضابط لم يتوقف لإسعاف هؤلاء الضحايا بل فر هارباً.

وأشارت الصحيفة إلى أن رجال دوريات أمن الفراونية تلقوا بلاغاً بالواقعة، وانتقلوا على الفور إلى موقع الحادث وتمكنوا من ضبط السيارة، لكنهم لم يعثروا على السائق بداخلها.

وبعد الاستعلامات، اتضح أن سائق السيارة يعمل ضابطاً بالجيش، وتم نشر بياناته وجار البحث عنه.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة، إذ ظهر الضابط وهو يقوم بالاستعراض، لكنه فجأة ودون أي مقدمات يبدو أنه فقد السيطرة على المركبة، ما أدى لدهس مواطنين، وعلى الفور هرع المتواجدون نحو السيارة للاطمئنان على حالة الضحايا.

ضابط كويتي يعبر عن فرحته بدهس 3 مواطنين!

الفيديو أثار العديد من التعليقات المستهجنة لما فعله الضابط، وجاء فيها: في فئة ممن يعملون بالداخلية والدفاع لا تصلح بتاتاً لتكون ضمن رجالها ولكن شنقول للواسطات والمجاملات، من أمن العقاب ساء الأدب لا حول ولا قوة إلا بالله، هذا متعمد يدهسهم متعمد يدهسهم لأن أحد الشابين حذف عليه صخره ليردعه.

وكتب آخرون: عسكري المفترض يكون قدوة بالانضباط واحترام القانون لكن مع الأسف، إذا كان المستعرض عسكري المفروض يسرح من الخدمة لأن اللي ما يطبق القوانين والضوابط الأمنية لا يحترم مهنته.

ضابط كويتي يعبر عن فرحته بدهس 3 مواطنين!

وعلق آخر قائلاً: هذا متعمد يدهسهم لأن أحد الشابين حذف عليه صخرة ليردعه، وكتب آخر: والله لو تطبق عملية الكبس للسيارات المستهترة حتماً لن نجد مثل هذه الأمور في شوارعنا ولكن الحياة لمن تنادي.