;

صورة جمعت رونالدو مع مسئول جوازات سعودي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير 2019
صورة جمعت رونالدو مع مسئول جوازات سعودي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لاقت صورة جمعت بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومسئول جوازات سعودي في مطار جدة، تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وربما يكون أحد أهم الأسباب وراء الرواج الكبير الذي حققته الصورة، هو تعامل مسئول الجوازات السعودي مع رونالدو، حيث لم تشغله الشعبية الواسعة التي يحظى بها النجم البرتغالي، وقام بمعاملته مثلما يتعامل مع أي زائر قادم إلى المملكة.

وسلطت العديد من مواقع وصحف سعودية الضوء على ما فعله مسئول الجوازات، الذي يدعى مشبب سعيد الأحمري، الذي لم تشغله جماهيرية رونالدو، وقام بالتدقيق في جواز سفر في إجراء روتيني معتاد في كل مطارات المملكة، للتأكد من إجراءات دخول الزوار.

صورة جمعت رونالدو مع مسئول جوازات سعودي تشعل مواقع التواصل الاجتماعيوقال أحد المسئولين في مطار جدة أن تصرف الأحمري جاء متماشيًا مع انضباطية رجال الجوازات في مطارات السعودية، ومتبعًا الإجراءات الرسمية لدخول أي مسافر إلى البلاد، مضيفًا أن النظام يتم تطبيقه على الجميع بدون استثناءات.

جدير بالذكر أن رونالدو حضر مؤخرًا إلى السعودية رفقة فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب في صفوفه، حيث تستضيف جدة لقاء السوبر الإيطالي، الذي يجمع بين السيدة العجوز وإي سي ميلان. 

ومن المقرر أن تقام المباراة المنتظرة مساء الأربعاء على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، حيث تعد هذه المباراة واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية التي تستضيفها المملكة خلال 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا