;

صور: يحتاجان 11 ألف دولار.. ثنائي يتسول المال من أجل السفر حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2019
صور: يحتاجان 11 ألف دولار.. ثنائي يتسول المال من أجل السفر حول العالم

يعشق الزوجان كاتلين وإلينا السفر حول العالم لكنهما لم يجدا العمل المناسب لهما حتى الآن لذا قررا الاعتماد على التسول من أجل تحقيق حلمهما وهو ما عرض كاتلين للكثير من الانتقاد.
ويؤكد الثنائي أن الهدف من هذه الرحلة هو رفع التوعية حول الصحة العقلية وكانت البداية من خلال دعم والدة كاتلين له حيث ساعدته من خلال العمل بوظيفتين وقدمت له الدعم المالي حتى يتمكن من السفر.


إلا أن الثنائي الموجود حاليًا في ألمانيا يسعى إلى الذهاب إلى أفريقيا ويحتاج إلى 9000 جنيه إسترليني أي ما يعادل 11 ألف دولار تقريبًا لإكمال الرحلة وأوضح كاتلين أنه لا يوجد أي مجال للحصول على عمل.
وذلك لأنه يحتاج إلى جني المال بسرعة كما أن العمل يؤكد على النزعة الإستهلاكية الضارة وهو أمر لا يريد المشاركة به لذلك تعرض لهجوم كبير على إنستقرام.
ليوضح بعد ذلك أنه لم يطلب أبدًا المال من والدته إلا أنها اقتنعت بالفكرة وقررت دعم مسيرة ابنها ولتخفيف هذا العبء عنها طلب المساعدة من متابعيه على إنستقرام.
وأضاف أن رحلته تهدف لتقديم المساعدة للعديد من الأشخاص كما انه لم يدعي نمط حياة فاخر بل طلب المساعدة لإكمال رحلته التي تدور حول التركيز على المشاكل النفسية.