;

صور: هكذا يتعامل أبناء النجوم مع زواج آبائهم.. رقم 12 قاطع والدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
صور: هكذا يتعامل أبناء النجوم مع زواج آبائهم.. رقم 12 قاطع والدته

تختلف ردود أفعال أبناء النجوم والمشاهير على زواج والدهم أو والدتهم فبعضهم أعلن الحرب في حين ألتزم آخرون الصمت تجنبًا للمشاكل أو للحفاظ على الشكل العائلي أمام الناس.
ابن النجمة أنغام أحد أولئك الأبناء، حيث أعلن الحرب ضد والدته وزوجها أحمد إبراهيم الأمر الذي وصل إلى الإهانة العلنية حيث قام بسبه وأعلن أنه يحتقره كما قام بحذف كل صوره مع والدته أنغام وحذف متابعته لها على إنستقرام.


في حين تختلف علاقة ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي بزوج والدتها طارق العريان فالأمر يعود لشكل علاقة والدتها به فخلال الأزمة الأخيرة حول خيانة العريان لأصالة نشرت شام تعليقات تنتقد فيها الرجال مما دفع البعض للاعتقاد بأنها تقصد زوج والدتها.
على العكس من هذه الحالات، جمعت علاقة جيدة بين بنات النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب حيث ظهر أكثر من مرة وهو يعامل الفتيات بطريقة لطيفة حتى أنه رقص مع إحداهن خلال حفل زفاف شقيقة شيرين.
كذلك بالنسبة لابنة أسماء شريف منير حيث تجمعها علاقة جيدة مع محمود حجازي وتظهر برفقته دائمًا حتى أنها كانت جزء من الصور الرسمية لحفل الزفاف.
أما ورد وفهد أبناء تيم حسن فعلاقتهما مختلفة مع زوج والدتهما ديما بياعة حيث يشعران بالغيرة عليها ويتدخلان كثيرًا في حياتها معه.
تعرفوا على رد فعل أبناء النجوم على زواجهم.