;

صور نادرة للرئيس الأمريكي جورج بوش أثناء هجمات 11 سبتمبر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
صور نادرة للرئيس الأمريكي جورج بوش أثناء هجمات 11 سبتمبر

يصادف اليوم الذكرى السنوية السابعة عشرة لهجمات 11 سبتمبر الإرهابية المدمرة، والتي خلفت 2،996 قتيلاً وأكثر من 6،000 جريح في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضًا: لحظة الهجوم المسلح على أحد مطاعم الرياض

بدأ اليوم المروع عندما تحطمت الطائرات الأمريكية لشركة الخطوط الجوية 11 في الطوابق 93-99 من البرج الشمالي لمركز التجارة العالمي في الساعة 8.46 صباحًا. وبعد ذلك بدقائق في تمام الساعة 9:30 صباحًا، تحطمت طائرة يونايتد إيرلاينز الرحلة 175 من قبل خاطفين في الطوابق 75-85 من البرج الجنوبي في دبليو تي سي. وقتل كل من على متن الطائرة على الفور مع هؤلاء على الطوابق المتضررة داخل كلا البرجين.

في غضون أقل من ساعة من الهجومين على البرجين التوأمين، تحطمت طائرة ثالثة مختطفة في البنتاغون في واشنطن العاصمة. تم إيقاف طائرة مختطفة رابعة من ضرب الهدف المقصود من قبل الركاب وتحطمت الطائرة. ومنذ ذلك الحين، عرف اليوم المشؤوم بأسوأ هجوم داخلي شهدته الولايات المتحدة.

في وقت الهجوم الأول على البرج الشمالي، كان الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش يشارك الأطفال في مدرسة إيما إي بوكر الابتدائية في ساراسوتا بولاية فلوريدا. وانتهى نقاشه مع الطلاب الشباب بسرعة عندما هرع إلى فصل دراسي فارغ لتلقي آخر المستجدات حول الوضع كما يظهر في الصور هنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه