;

صور ملونة تراها لأول مرة لنجوم زمان: رقم 35 ستتوقف عندها وتشعر بالدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
صور ملونة تراها لأول مرة لنجوم زمان: رقم 35 ستتوقف عندها وتشعر بالدهشة

تحمل صور نجوم الزمن الجميل الكثير من الذكريات والتي يمكنها أن تأخذنا إلى عالم يتمنى البعض منا لو عاش فيه، لكن بعض هذه الصور النادرة قد يحتاج إلى أعمال الترميم والتلوين مما يُعيد إليها الحياة بطريقة ما.


صور نادرة

وبهدف إعادة الحياة لصور النجوم قام استديو بيلا والمسؤولان عنه أشرف وشهاب  بيلا بالتعاون مع مسؤول التلوين محمود متولي بنشر مجموعة من صور النجوم النادرة بعد تلوينها وإصلاحها ومن بينها لقطات نراها لأول مرة.


 35 صورة نادرة لنجوم الزمن الجميل في إعلانات طريفة للصابون وزيت الشعر والسجائر.. شكل ماجدة ورشدي أباظة سيدهشك!

شاهد أيضاً: 35 صورة نادرة لنجوم الزمن الجميل في إعلانات طريفة للصابون وزيت الشعر والسجائر.. شكل ماجدة ورشدي أباظة سيدهشك!

من أبرز الصور في هذه المجموعة صور النجم الراحل نور الشريف في مرحلة الشباب بخاصة تلك التي ظهرت فيها بلحية خفيفة تشبه إطلالة الشباب حالياً.
كذلك بالنسبة للصور الملونة للنجمة نادية الجندي في شبابها ومن بينها صورة يصعب التعرف عليها بسبب تغير ملامحها.
كذلك بالنسبة لصور رائعة للموسيقار الراحل محمد سلطان في شبابه وكان قد ظهر في فيلم عائلة زيزي بدور مخرج بجانب صورة أخرى له بعد أن تقدم في العمر بعض الشيء.


 بعضها مؤلم.. آخر صور لنجوم زمان قبل وفاتهم سامية جمال ظلت فراشة

شاهد أيضاً: بعضها مؤلم.. آخر صور لنجوم زمان قبل وفاتهم سامية جمال ظلت فراشة

هناك صور أيضاً لكوكب الشرق أم كلثوم من بينها صورة وهي تجلس أمام البحر دون أن تنظر للكاميرا في لقطة نادرة ورائعة للغاية، كذلك بالنسبة لصورة النجمة مديحة كامل وهي تتحدث على الهاتف.
محمود متولي المسؤول عن التلوين لا يعمل فقط على الصور النادرة بل يهتم كثيراً بتلوين كادرات الأفلام القديمة ليمنحها مظهر جديد مع الحفاظ على روحها الأصلية لكن بعد إدخال الألوان إليها.
كما نشر مجموعات من الصور النادرة لفنانين بعينهم مثل السندريلا سعاد حسني والتي نشر لها أكثر من 100 صورة ملونة كذلك بالنسبة للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الذي نشر له الكثير من الصور.
شاهدوا صور نادرة وملونة لنجوم الزمن الجميل.