;

صور مغامرة ممتعة.. أروع الألعاب المائية في العالم 3 منها في دولة عربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2019
صور مغامرة ممتعة.. أروع الألعاب المائية في العالم 3 منها في دولة عربية

قضاء بعض الوقت في مدينة الألعاب المائية يمكنها أن تغير من حالتك النفسية لكن هناك مجموعة من مدن الألعاب المائية غير التقليدية والتي تُعد الأروع في العالم والتي تستحق زيارتها.
في فلوريدا نجد ألعاب مائية مذهلة على شكل بركان المنتجع يتمتع بطابع إستوائي فريد سواء من ناحية الشكل والتصميم أو من ناحية الأطعمة والمشروبات المقدمة فيه.


أما في الإمارات فنجد 3 مدن مائية مختلفة أبرزها وايلد وادي في دبي وأكثر ما يميزها أنها تحمل طابع الإعصار وذلك من خلال مجموعة كبيرة من أنابيب المياه والألعاب بجانب مسابح متنوعة للمياه الدافئة أو الباردة.
كذلك بالنسبة لحديقة  أكوافنتشر المائية وهي امتداد في دبي لمجموعة مدن الألعاب المائية الموجودة في جزر البهاما إلا أن جزء من هذه الألعاب يحمل طابع مرعب من خلال أنابيب مظلمة.
في ألمانيا نجد مدينة مائية بأسلوب مختلف حيث ترتبط الألعاب بغابات استوائية مطيرة بها أكثر من 5000 نوع من النباتات، المدينة تحمل طابع تايلاندي سواء من ناحية الديكور أو من ناحية الطعام.
ومن أشهر مدن الألعاب المائية تلك الموجودة في ديزني لاند حيث تم تصميمها لمحاكاة تجربة التزلج على الجليد في الشتاء كما تتميز بتفاصيل شتوية  مثل رجل الثلج المحبوب.
تعرفوا على أجمل مدن الألعاب المائية حول العالم.