;

صور مشاهير تمكنوا من الوقوف على أرجلهم من جديد بفضل زوجاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 26 فبراير 2018
صور مشاهير تمكنوا من الوقوف على أرجلهم من جديد بفضل زوجاتهم

كل إنسان يمر في أحد مراحل حياتي بالضعف والخذلان من قبل العالم من حوله وبعض الأصدقاء ويقع في أخطاء قد تجعله يدخل في صراعات تحتاج للقوة والصبر والإرادة!

ولكن في هذه الأوقات بالذات تتوضح لنا الرؤية أي يظهر لنا العدو من الصديق، ومن يساندنا ويصدق كلامنا!

شاهد أيضاً: صور مشاهير فضلوا الاعتناء بأطفالهم بعد الانفصال ورفضوا الزواج مجدداً

أما بالنسبة لبعض المشاهير فعندما وقعوا في مشاكل كبيرة وفقدوا الكثير من الأصدقاء والممحبين من حولهم كن زوجاتهم السند الأكبر لهم حتى عاودوا الوقوف على أرجلهم من جديد!

للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة زوروا موقع elabelz للتسوق أون لاين

تعرفوا على قصص مشاهير تمكنوا من الوقوف على أرجلهم من جديد بفضل زوجاتهم فيمايلي:

1- بهيج أبو حمزة زوج الإعلامية منى أبو حمزة:

في الوقت التي تخلى فيه الجميع عن النائب الشيخ بهيج أبو حمزة بقيت زوجته الإعلامية منى أبو حمزة دائماً تسانده وتدعم قضيته عندما تم توقفه في السجن في عام 2014 بتهمة الاختلاس وكانت ترسل له الرسائل الداعمة دائماً وفعلاً عاد وخرج وأثبت براءته وعاد أقوى من السابق!

2- رامي صبري ممنون لزوجته:

تعرض الفنان رامي صبري لأزمة كبيرة دخل بسببها السجن بتهمة التهرّب من الخدمة العسكرية وتزوير شهادة أداء الخدمة، وكانت زوجته شيرين عادل السند الأقوى والأكبر له في محنته، حيث أنها بقيت إلى جانبه واعتنت بأطفالهما لحين تعديه الأزمة وخروجه من السجن!

3- سعيد الماروق محظوظ بزوجته:

في حين أنه تم إتهام سعيد الماروق بالاختلاس وبقي في السجن قامت زوجته جيهان بمساندته والإيمان ببراءته إلى آخر لحظة وكانت دائماً تصدر التصريحات والبيانات المتلاحقة لكي تدافع عن زوجها أمام الجيمع إلى أن خرج وأثبت براءته واحتفلا سويةً.

4- مي كساب تدافع عن زوجها أوكا:

في حين أن أوكا تم اتهامه بتزوير أوراق التجنيد إلا أن مي كساب وقفت إلى جانب زوجها وآمنت ببراءته من هذه التهمة وبالرغم من الهجوم عليها، إلا أنها بقيت تسانده وتدافع عنه حتى تمكن من إثبات براءته واحتفلا سويةً.

5- من مديرة أعماله إلى زوجته "قصة عزت أبو عوف":

بعد وفاة زوجة النجم الكبير عزت أبو عوف انهارت أعصابه ووقع في المرض وابتعد عن الإعلام لم يجد إلى جانبه سوى مديرة أعماله أميرة التي ساندته وأعادت له الحياة بطريقتها الخاصة وأصبحت زوجته وجعلت يعود متألقاً إلى الشاشة!

6- أحمد زاهر وزوجته:

يعتبر أحمد زاهر زوجته هدى هي سبب النجاح في حياته لأنها كانت وزالت السند الأكبر والأول في حياته، خاصةً عندما تعرض لمرض غامض وخطير وقفت إلى جانبه وساعدته خلال فترة ابتعاده عن التمثيل ليعودا أكثر تألقاً ونجاحاً إلى الشاشة العربية!

شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه: