;

صور: مشاهد رائعة لشلالات نياجارا جمدت لحظة تدفقها لبرودة الطقس

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يناير 2019
مشاهد رائعة لشلالات نياجارا جمد تدفقها برودة الطقس

تعيش مدينة نياجارا في مقاطعة اونتاريو الكندية، في طقس قاسي البرودة بسبب العاصفة الشتوية، التي حولت المنطقة الشمالية الشرقية في البلاد إلى منطقة متجمدة بعد أن وصلت الحرارة إلى ما دون 20 درجة تحت الصفر، تجمدت بسببه المياه المتدفقة من شلالات نياجارا.

ولم يفوت زوار المدينة المناظر الطبيعية الخلابة التي سببها الطقس البارد، والتقط عدد من الزوار صوراً للحظات فريدة تجمد فيها كل شيء في المكان، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الصور كيف غطت الثلوج مجموعة من السلالم التي ترسم حدودا للزائرين، ورسم الجليد مناظر رائعة في المكان، في حين بقيت بعض خطوط المياه تتدفق من الشلال نحو الوادي السحيق.

وتعتبر شلالات نياجرا من أشهر المواقع الجاذبة للأنظار في قارة أمريكا الشمالية، وتقع هذه الشلالات على الخط الدولي بين مدينة أونتاريو في كندا، وإلى الجنوب منها، ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة، وإلى الغرب منها، وهي تنقسم بذلك إلى قسمين تفصل بينهما جزيرة الماعز، وهما: الشلالات الأمريكية التي يبلغ ارتفاعها 51 متراً، وعرضها 323 متراً، والشلالات الكندية، أو حدوة الحصان التي يبلغ ارتفاعها 48 متراً، وعرضها 792 متراً.