;

صور مذهلة: الجميلة التي تحولت من معاقة إلى أحد ملائكة فيكتوريا سيكريت

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
صور مذهلة: الجميلة التي تحولت من معاقة إلى أحد ملائكة فيكتوريا سيكريت

كان حلم مادلين ستيوارت Madeline Stuart أن تصبح واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم وهو ما تطلب منها الكثير من التعب والمجهود، فهي مصابة بـمتلازمة داون كما أن لديها الكثير من الوزن الزائد.
تحولت مادلين ستيوارت اليوم وهي تبلغ من العمر 22 عام لواحدة من أيقونات عالم الموضة والجمال، ففي 2014 حضرت مع والدتها عرض أزياء وبانتهاء العرض طلبت من والدتها أن تصبح عارضة أزياء وكانت مستعدة لفعل أي شيء.

بدأت مادلين في ممارسة الرياضة والمشي لساعات طويلة رغم عدم حبها للرياضة من قبل وخسرت 44 باوند أي ما يعادل 20 كيلو من وزنها، وبالفعل أصبحت أول عارضة أزياء في العالم مصابة بمتلازمة داون.
لتظهر بعدها على صفحات أكبر وأبرز مجلات الأزياء في العالم منها مجلة فوغ كما شاركت في عدد من أسابيع الموضة منها أسبوع الموضة في نيويورك وأسبوع الموضة في باريس وأسبوع الموضة في لندن.
وبعد سنوات أصبحت مادلين مصدر إلهام للكثيرين حول العالم وتتمتع اليوم بنمط حياة صحي تمامًا إلا أن هذا لم يمنع تعرضها لإصابة خطيرة ودخولها إلى المشفى لفترة طويلة.
لتخرج من المشفى بحلم جديد وهو أن تصبح أحد ملائكة  فيكتوريا سيكريت، وبالفعل أصبحت مادلين أول مصابة بمتلازمة داون تشارك في عروض أزياء  فيكتوريا سيكريت.