;

صور: لهذا السبب سيدفن بوش الأب مرتدياً جوارب تحمل رسماً لسرب طائرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
لهذا السبب سيدفن بوش الأب مرتدياً جوارب تحمل رسماً لسرب طائرات

وسط العديد من رسائل رثاء وعبارات مواساة والقصص الإعلامية التي تُذكر بمسيرة الرئيس الراحل جورج بوش الأب، ظهرت لفتة إنسانية خاصة جداً تتعلق بمراسم دفن الرئيس الراحل، وهي ارتداء جورب سماوي اللون يحمل رسماً لسرب طائرات تحلق إلى أعلى، فضلاً عن شعار القوات الجوية.

والرئيس الأمريكي الراحل جورج هيربرت ووكر بوش، أشتهر بالاعتزاز بسنوات خدمته العسكرية، لذلك سيدفن مرتدياً جورباً ملوناً يجسد سنوات خدمته في الجيش، بعدما بدأ حياته العسكرية في سن الثامنة عشرة، وشارك كطيار تابع للبحرية في الحرب العالمية الثانية.

ويحمل الجورب سماوي اللون، رسماً لسرب طائرات تحلق إلى أعلى، فضلا عن شعار القوات الجوية.

وعرف عن الرئيس الراحل عشقه للجوارب الملونة، ربما نظرا لخلفيته العائلية العريقة، التي تعود إلى "نيوإنجيلاند" بأقصى شمال شرقي الولايات المتحدة.

ولم يخدم الحظ رئيساً أمريكياً، كما خدم الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، فقد اعتبر البعض مسيرة حياة الرجل سلسلة ضربات الحظ، دفعته إلي سلم الترقيات الوظيفية، حتى أصبح "سيد البيت الأبيض" لأربع سنوات رئيسًا بدرجة موظف، حتى الحروب التي قُدر له أن يخوضها لعب الحظ فيها دوره البارز، فقد نجا من طيارة محترقة في اليابان، وظفر بغنائم المعسكر الشرقي، بعد حرب باردة حبست أنفاس العالم، لكنه خسر أخيرًا معركته مع أمراض الشيخوخة، ليرحل عن 94 عاماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه