;

صور: شابة جزائرية تدخل موسوعة "غينيس" بتأليفها أضخم وأغرب كتاب

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2018
شابة جزائرية تدخل موسوعة "غينيس" بتأليفها أضخم وأغرب كتاب

تمكنت الشابة الجزائرية "نورة طاع الله" من دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، وذلك بتأليفها أضخم كتاب في العالم والأكثر غرابة، وقد استطاعت أن تحطم الرقم القياسي السابق، والذي كان في حوزة مجموعة كتاب من الولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لما جاء في تقرير نشره موقع "العربية. نت".

شاهد أيضاً: شاب يدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لسبب لن تتخيله إطلاقاً!!

وأفاد التقرير بأن ذلك الكتاب بعنوان "أبواب النجاح"، وهو مكون من 10551 صفحة، ووزنه أكثر من 45 كيلو جراماً، أما بالنسبة إلى طوله فيقدر بـ57 سنتيمتراً.

 جزائرية تدخل موسوعة "غينيس" بتأليف أضخم كتاب في العالم

وتناولت الكاتبة، التي لم يتجاوز عمرها 28 عاماً، آلاف الحكم الشعبية والأمثلة القديمة والمقولات المأثورة المستوحاة من الحياة اليومية، وقامت بتحليلها وتضمينها في ذلك الكتاب.

وتجدر الإشارة إلى أن الكاتبة "نورة طاع الله" حاصلة على شهادة الليسانس في الحقوق وشهادة الكفاءة المهنية في المحاماة، إلا أن مسارها الدراسي لم يمنعها من أن تواصل هواية الكتابة والتأليف.

وأوضحت الكاتبة خلال حوار مع "العربية. نت" أنها كانت مهتمة بتدوين الحكم والأقوال المأثورة التي تسمعها في محيطها الاجتماعي في دفتر خاص منذ صغرها، وقد قامت بتجميع كل الحكم والمقولات التي دونتها، وتخلت عن عملها في مجال المحاماة كي تتفرغ لذلك الكتاب.

الكتاب بعنوان "أبواب النجاح " وهو مكون من 10551 صفحة

وكانت تعمل لمدة 18 ساعة يومياً، حتى تتمكن من إنهاء الكتاب خلال عام واحد أو أكثر بقليل.

وأشارت إلى أن النسخة الضخمة للكتاب ستبقى لديها، لكنها سوف تقوم بطبعه على أجزاء كي يكون في شكل كتاب عادي يسهل على القارئ الحصول عليه والاستفادة منه.

وأكدت الكاتبة على أنها ستحرص على أن يكون الكتاب موجوداً في "أي مكان وأي بلد".