;

صور ساحرة لقطار مهجور في غابة منذ ثلاثينيات القرن الماضي! عودة بالزمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
صور ساحرة لقطار مهجور في غابة منذ ثلاثينيات القرن الماضي! عودة بالزمن

عثر على هذا القطار الرائع الذي تم صنعه كما أفاد أحد التقارير عام 1936 مهجوراً في إحدى الغابات النائية في بلجيكا بعد أن ترك لوحده خلال فترة الحرب العالمية الثانية وحتى وقتنا الحاضر.

وكان هذا القطار الكلاسيكي، الذي سترون صوره، يعمل مع خطوط أوريانت إكسبريس الشهيرة التي تم تأسيسها عام 1883، وكان يعد من أكثر قطارات العالم رفاهية على الإطلاق؛ حيث كان يقل على متنه الطبقة الأرستقراطية الثرية من العاصمة الفرنسية باريس عبر عدة مدن وصولاً إلى القسطنطينية "إسطنبول" في عشرينيات القرن الماضي.

وعثر على هذا القطار الذي يحمل اسم 620 مهجور في إحدى الغابات، وقامت السلطات البلجيكية بأخذه ووضعه في إحدى محطات القطار المحلية مع مجموعة من القطارات القديمة، وبعد أن تم افتتاح متحف سكك الحديد عام 2012 تم نقل جميع القطارات إليه إلا هذا القطار الذي عاد وحيداً دون أن يلتفت إليه أحد.

وفي رحلة تصوير له قام المصور الهولندي المحترف Brian Romeijn بمشاهدة هذا القطار والتقاط هذه الصور الساحرة له والتي ستعيدك للزمن 70 عاماً وربما  أكثر.

وبالرغم من أن خطوط Orient Express لا تزال تعمل حتى اليوم إلا أنها باتت وجهة للسياح الذين يحبون استرجاع الماضي عبر دفع ثمن التذاكر المرتفع والركوب بأروع القطارات في العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا