;

صور زي بابا نويل حول العالم: هذه الدول تجد فيها ماما نويل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
صور زي بابا نويل حول العالم: هذه الدول تجد فيها ماما نويل!

هناك الكثير من الرموز التي يتميز بها الكريسماس Christmas حول العالم أبرزها بابا نويل المعروف بالبدلة الحمراء واللحية البيضاء الطويلة لكن شكل بابا نويل يختلف من دولة إلى أخرى حتى أنه يغيب تماماً عن بعض دول العالم، ومن خلال هذا الألبوم نتعرف على زي بابا نويل حول العالم في عيد الميلاد.

ففي إنجلترا يرتدي بابا نويل عباءة باللون الأخضر مع تاج من اللبلاب ومعلق به بعض الأجراس الصغيرة حيث يُقدم الهدايا للأطفال الصالحين ويلتقط معهم الصور التذكارية.
أما في هولندا يرتدي عباءة باللون الأحمر مع قبعة الأسقف الطويلة المرصعة بالجواهر والأحجار الكريمة حيث ينتقل من منطقة إلى أخرى على ظهر حصان أبيض جميل.


في أسبانيا الأمر يختلف تماماً تحديداً في كتالونيا الأمر حيث يصنع الأطفال من الأشجار شكل تيو دي تندال هو كائن لطيف يرتدي ملابس مرحة ويحرص الأطفال على تغطيته جيداً ويُوضع بداخله الحلوى والفواكة المجففة ليجتمع الأطفال عشية عيد الميلاد لضربه بالعصا للحصول على الحلوى!
بعض الدول لا تعرف بابا نويل لكنها تعرف ماما نويل وهي فتاة جميلة تقوم بدور بابا نويل لكنها ترتدي ملابس ذهبية وتمتاز بشعرها الأصفر المجعد والطويل وتمنح الأطفال الهدايا والحلوى.
تعرفوا على زي بابا نويل في مختلف دول العالم.