;

صور زفاف وريثة إمبراطورية سواروفسكي في حفل مبهر استمر ثلاثة أيام

تبلغ تكلفة الفستان أكثر من 900 ألف يورو وتم تطريزه بأحجار كريمة تبلغ ب 500 ألف جنيه استرليني والذي تميز بطرحة وذيل يبلغ طوله 8 أمتار

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور زفاف وريثة إمبراطورية سواروفسكي في حفل مبهر استمر ثلاثة أيام

أثار فستان زفاف المطربة النمساوية "فيكتوريا سواروفسكي"، وريثة إمبراطورية "سواروفسكي" الشهيرة المختصة في مجال تصنيع أحجار الكريستال الفاخرة، ضجة كبيرة على الإنترنت في الآونة الأخيرة.

وكانت "سواروفسكي"، البالغة من العمر 23 عاماً، قد تزوجت مؤخراً، من رجل الأعمال "ويرنر مورز"، في مدينة "ترييستي" الإيطالية.

واكتسب فستان زفافها شهرة واسعة بسبب تصميمه الرائع وسعره الخيالي، وهو من تصميم "مايكل سينكو"، وكان مزيناً بـ500 ألف قطعة كريستال، وكان طول ذيله يقدر بنحو 6 أمتار، فيما كان وزنه 46 كيلو جراماً، بحسب ما جاء في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

شاهدوا أيضاً: صور عروس كويتية تتحول لأيقونة على انستقرام بفستان زفافها الخيالي

وأثيرت الكثير من الشائعات حول تكلفة ذلك الفستان، حيث أشارت بعض التقارير الإخبارية إلى أن ثمنه يقدر بنحو 900 ألف يورو، في حين ذكرت تقارير أخرى أن تكلفته مليون يورو.

وانتشرت الصور الخاصة بحفل الزفاف الخيالي على الإنترنت وتداولتها مواقع إخبارية عالمية، ووصف الكثير من الرواد فستان زفاف "سواروفسكي" بأنه "مذهل" و"خيالي" و"يخطف الأنفاس".

ويشار إلى أن العروس قد ارتدت ذلك الفستان الخيالي خلال الاحتفال الرئيسي، ثم ارتدت فستانين آخرين، أحدهما أثناء تقطيع كعكة الزفاف، والآخر خلال الحفل؛ واستمر الزفاف لمدة 3 أيام، وحضره 250 شخصاً.