;

صور: دواء يحول رائحة الغازات لورد وشيكولاتة.. شاهد ما حدث بعد تجربته

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2019
صور:  دواء يحول رائحة الغازات لورد وشيكولاتة.. شاهد ما حدث بعد تجربته

قام عالم فرنسي باختراع حبوب رائعة لديها قدرة غريبة على تغيير رائحة غازات البطن الكريهة، فبعد الانتظام على تناول هذه الحبوب تتحول رائحة الغازات إلى روائح الورود أو الشيكولاتة. 

يؤكد  كريستيان بونتشيفال الخيميائي الذي يعيش في مدينة جيزفريس في غرب فرنسا أن الحبوب التي اخترعها لها تأثير قوي على الغازات وأنه عرض هذه الحبوب للبيع منذ عام 2007.
ويضيف أن تجارب العملاء هي خير دليل على نجاح اختراعه، لذا قام بتوفير الحبوب بمجموعة متنوعة من الروائح مثل الورود الحمراء أو ورود الزنبق ولحالات الغازات الشديدة تتوفر حبوب برائحة الزنجبيل.


كما يمكن استخدام هذه الحبوب للكلاب أيضًا خاصة وأن أكبر المشاكل المتعلقة بالكلاب هي رائحة الغازات الكريهة فهذه الحبوب لها فاعلية على الكلاب والبشر أيضًا، لكن عند استخدامها على الكلاب من الأفضل سحق الحبوب وتحويلها إلى بودرة.
أما عن سعر هذه الحبوب فيصل إلى 20 جنيه إسترليني مقابل 60 قرص وهي متوفرة في أغلب المواقع الإلكترونية مثل أمازون.


بالنسبة لسر هذا الاختراع الغريب يؤكد العالم الفرنسي انه خلال حفل عشاء كاد أن يختنق بسبب رائحة الغازات الكريهة لذلك ذهب بعدها إلى المعمل وجرب بعض المكونات والمواد للتخلص من رائحة الغازات وكانت النتيجة مذهلة حيث توصل لهذه الحبوب.
وتلاقي حبوب الغازات رواج كبير حيث يقوم العديد من العملاء بشرائها للتخلص من المواقف المحرجة التي يتعرضوا لها أو يشتريها البعض كهدية لأشخاص آخرين كنوع من المزاج معهم.