;

صور: خلال عيد ميلادها الـ20.. وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات دون إنذار

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2019
صور: خلال عيد ميلادها الـ20.. وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات دون إنذار

توفيت ملكة جمال الكون للمراهقات Miss Teenager Universe فجأة دون سابق إنذار، ففي حادثة مؤسفة اكتشفت عائلة ملكة الجمال الهولندية لوتي فان ديرزي  Lotte Van Der Zee إصابة ابنتهم بأزمة قلبية بعد عودتها من رحلة للتزلج برفقة أصدقائها.

حيث تغيب لوتي فجأة عن الإفطار المعتاد، وبالبحث عنها فوجئ والدها بمرضها الشديد، إلا أن نقلها للمشفى لم يكن ذو جدوى كبيرة، حيث تم وضعها هناك على أجهزة الإعاشة.
وأعلنت عائلة لوتي من خلال تعليق مؤثر على صفحتها على إنستقرام وفاتها، حيث لم تكن العائلة قد تجاوزت الصدمة بعد، وأضافوا قد كُسرت قلوبنا حقًا بسبب ما حدث.

في حين كانت تحتفل لوتي مع أسرتها وأصدقائها بعيد ميلادها الـ20 في النمسا قبل ساعات من وفاتها، كما تم التجهيز لحفل عيد ميلاد ضخم لها، لكنها لن تتمكن أبدًا من حضوره.
وفي صباح الأربعاء الماضي اتخذت عائلة لوتي القرار الصعب بوقف أجهزة الإعاشة عن ابنتهم الوحيدة، لتتوفى رسميًا بعد أسبوعين من تواجدها في مشفى في مدينة ميونخ بألمانيا.
الجدير بالذكر، أن الحادث كان له صدى عالمي واسع وصدمة كبيرة للجميع فالفتاة توفيت فجأة خاصة وأنها كانت ملكة جمال الكون للمراهقات Miss Teenager Universe عقب تتويجها ملكة جمال هولندا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه