;

صور جديدة للنجوم مع أنفسهم تُظهر تأثير الزمن على مظهرهم وملامحهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 21 مايو 2020
صور جديدة للنجوم مع أنفسهم تُظهر تأثير الزمن على مظهرهم وملامحهم

الزمن يمر بسرعة كبيرة ولا يمكن لنا ملاحظة هذا الفرق إلا من خلال صور تقارن مظهر المشاهير في الماضي ومظهرهم اليوم حيث نلاحظ علامات التقدم في السن والتغير الكبير في اختيار الأزياء وتسريحة الشعر.

صور مشاهير

الصور التي تجمع بين شكل المشاهير في الماضي والحاضر من تصميم أرد جيلنك أحد أفضل الفنانين في مجال معالجة الصور وجمعها دون أن تلاحظ أنها مركبة باستخدام برنامج الفوتوشوب.

وعلى الرغم من ظهور الصور التي تجمع المشاهير هوليوود بأنفسهم على فترات متقاربة إلا أن هذه المجموعة من الصور تم دمجها بشكل رائع لدرجة أنك ستعتقد أنه تم التقاط بعضها بالفعل.

صور جيلنك تركز بشكل أساسي على فكرة التقدم في السن بجانب التغير الكبير في أسلوب اختيار الأزياء وتسريحة الشعر هي تغيرات تحدث نتيجة الوجود في دائرة الضوء.

واحدة من أكثر الصور تميزاً هي صورة النجمة جينيفر لوبيز حيث تغير مظهرها بدرجة كبيرة فبعيداً عن علامات التقدم في السن التي لم تؤثر عليها إطلاقا لكن ملامحها ومظهرها الخارجى اختلف كثيراً حتى أنها تبدو كشخص آخر.

في حين أن علامات التقدم بالسن أثرت بشكل كبير على النجم توم هانكس وبدت واضحة عليه بعد الأزمات الصحية الأخيرة التي مر بها والتي تركت أثر اوضح للتجاعيد والسن على وجه.

السن والمظهر لم يكونا العامل الوحيد في التغيير، فهناك أيضاً المشاكل والأزمات مثل الإدمان الذي غير من ملامح ماكولي كولكين بدرجة كبيرة حتى أنه لا يشبه نفسه في الطفولة.

بعض النجوم لم يتغيروا على الإطلاق رغم أن الفارق بن الصور سنوات طويلة مثل النجمة جوليا روبرتس والتي حافظت على ابتسامتها الشهيرة رغم التقدم بالعمر كذلك بالنسبة للنجم ويل سميث الذي أصبح أكثر وسامة وهو نفس الأمر بالنسبة للنجم جورج كلوني الذي منحه السن المزيد من التألق.

شاهدوا صور المشاهير مع أنفسهم بعد مرور سنوات طويلة