;

صور جانب لا يعرفه أحد عن نادية لطفي: هذه عائلتها البعيدة عن الأضواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
صور جانب لا يعرفه أحد عن نادية لطفي: هذه عائلتها البعيدة عن الأضواء

حرصت الفنانة الراحلة نادية لطفي على فصل حياتها الشخصية عن حياتها العامة بدرجة كبيرة فمن النادر أن تجد صور تسلط الضوء على طبيعة حياتها وشخصيتها المميزة، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على جانب مختلف من حياة النجمة نادية لطفي.
اسمها الحقيقي بولا كما يظهر في بطاقتها الشخصية، والدها هو الرجل الصعيدي محمد مصطفى شفيق الذي تزوج من السيدة فاطمة وتم نشر صور قليلة للغاية ظهر فيها والد بولا ووالدتها قبل ولادتها بفترة، وكانت نادية علقت على هذه الصورة مؤكدة أنها الأقرب إلى قلبها.

نادية لطفي كانت طالبة بليدة في المدرسة على حد وصفها حيث أوضحت أنها تسببت في العديد من المشاكل خلال سنوات الدراسة حتى قادتها الصدفة لتكون واحد من أشهر نجمات مصر.
نادية لطفي تزوجت وهي في سن صغيرة فلم تكن أكملت عامها الـ20 بعد وكان زوجها الأول عادل البشري الذي عمل كضابط بحري وهاجرت معه إلى أستراليا وأنجبت منه ابنها الوحيد أحمد الذي يظهر معها في مختلف الصور في مراحل عمره المتنوعة حتى بعدما تقدم به العمر.

العمل في مجال التمثيل أضاف إلى شخصية نادية لطفي الكثير فأصبحت محبة للتاريخ والجغرافيا كما اكتسبت عادة التدخين السيئة وتظهر في عدد من الصور في منزلها وهي تُدخن.
نادية لطفي كانت شخصية مرحة للغاية وتحب الضحك وهو ما ورطها في عدد من المشاكل أبرزها شائعة علاقتها مع عبد الحليم حافظ لكن علاقتهما اقتصرت على الصداقة فقط.
الصداقة الأقوى في حياة نادية لطفي كانت مع النجم رشدي أباظة وكان يُطلق عليها لقب الولد الشقي في حين أطلقت عليه هي لقب الطفل المتهور وكانت نادية تتدخل في حياته الشخصية وعلى علاقة قوية مع شقيقته.
تعرفوا من خلال هذه الصور على جانب مختلف من حياة نادية لطفي.