;

صور تكشف حقيقة اهتمام النجمات العرب ببشرتهن ومظهر أيادهن الدليل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير 2020
صور تكشف حقيقة اهتمام النجمات العرب ببشرتهن ومظهر أيادهن الدليل

تهتم النجمات العرب كثيراً بصحة بشرتهن وهو ما يبدو واضحاً عند الظهور بدون مكياج ومستحضرات تجميل إلا أن أكثر ما يُظهر مدى العناية بالبشرة هي اليد فعلامات التقدم في السن تظهر عليها بسرعة بجانب عوامل الطقس التي تؤثر عليها بشدة، شاهدوا هذه الصور التي تكشف حقيقة عناية النجمات ببشرتهن.


على الرغم من أن النجمة ميس حمدان تبدو بشرتها باهتة للغاية بدون مكياج إلا أن لديها أيادٍ جميلة للغاية ومتناسقة كذلك بالنسبة للممثلة المصرية نرمين الفقي التي تتمتع بأيادي جميلة.
في حين تبدو أيادي النجمة يسرا في حالة سيئة وتظهر عليها الكثير من البقع البنية والتجاعيد بسبب التقدم في العمر وعلى العكس منها نجد ليلى العلوي التي تمكنت من الحفاظ على جمالها يدها بدرجة كبيرة.


بعض النجمات الشباب أيضاً يعانين من شكل اليد مثل الممثلة الشابة أمينة خليل حيث أثرت النحافة على مظهر يدها كذلك بالنسبة للنجمة ياسمين صبري والتي تتمتع بمظهر رشيق وأنيق إلا أن يدها تعاني بحق.
كما تتمتع بعض نجمات الخليج بأيادي مثالية ورائعة مثل النجمة أحلام التي تتباهى بجمال وطول أظافرها حتى بعد خسارة الوزن كذلك بالنسبة للممثلة الخليجية إلهام الفضالة التي حافظت على جمال يدها رغم التقدم في العمر.
شاهدوا هذه الصور التي تكشف مظهر أيادي النجمات العرب.