;

صور تعليقات مثيرة للضحك على المفاجآت المتلاحقة بأحداث مسلسل كفر دلهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2017
صور تعليقات مثيرة للضحك على المفاجآت المتلاحقة بأحداث مسلسل كفر دلهاب

يعاني جمهور مسلسل "كفر دلهاب" حالياً من الحيرة الشديدة بعد التطورات المفاجئة والمتلاحقة التي شهدتها الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي لم يفصلنا عن نهايته سوى خمس حلقات فقط.

شاهد أيضاً: فيديو يرصد شعور جمهور مسلسل "كفر دلهاب" خلال مشاهدتهم اللقطات المرعبة

وبات الجمهور يشعر بالتخبط الشديد، وذهبت جميع نظرياته وأفكاره في مهب الريح بعد أن تبينت الكثير من الحقائق في الحلقات الأخيرة، وفوجىء الجميع أن شبح الفتاة المقتولة ريحانة ليس شبحاً حقيقياً، وإنما هو امرأة اسمها "فلة" تقوم بمساعدة الطبيب سعد من أجل الانتقام من أهل قرية "كفر دلهاب".

قد يعجبك أيضاً: بالصور: أسئلة عن مسلسليّ "لمعي القط" وكفر دلهاب" في امتحان نهاية العام

كما شعر الجمهور بصدمة حقيقية عندما اكتشفوا أن الطبيب سعد يمارس أعمال السحر والخداع البصري ويصور للمحيطين به هيئات أشباح لأشخاص تورطوا معهم من قبل وانتهت حياتهم بطرق دامية، رغم أن الجمهور كان يتوقع بالفعل أن يكون سعد هو ابن جلال الدين الذي قتلته زوجته وشقيقه بهاء الدين بعد أن تزوج سراً من امرأة أخرى.

أما الصدمة الحقيقية، فكانت في اكتشاف أن شخصية العجوز فاقد العقل، ليس كما ظهرت لنا، بل هو شخص كامل الإدراك ويخطط لمساعدة سعد في انتقامه من أهل القرية، بينما كانت أصعب لحظة هي التي اكتشف فيها الجميع أن طلبة مساعد سعد وصديقه قرر خيانته وكشف أسراره لبهاء الدين شيخ الغفر الجديد وعدو سعد اللدود.

طالع أيضاً: صور لقطة في مسلسل "كفر دلهاب" تثير ضجة وتدفع يوسف الشريف وزوجته للرد!

وتعبيراً عن صدمتهم الشديدة بالتغيرات السريعة في أحداث مسلسل "كفر دلهاب"، قام جمهور مسلسل "كفر دلهاب" بنشر بعض الصور الطريفة والتعليقات الساخرة، والتي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، فلا تفوتوا مشاهدتها!