;

صور تصرفات وعادات غريبة ينفرد بها مواطنو كوريا الجنوبية: رقم 7 مخيفة!

بعض هذه العادات انتشرت عالمياً وحاول الكثيرون تقليدهم من خلالها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017
صور تصرفات وعادات غريبة ينفرد بها مواطنو كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية، هي جزء من شبه الجزيرة الكورية، وجارتها الأقرب هي كوريا الشمالية التي عزلت نفسها عن العالم، وبالتالي فإن سكان كوريا الجنوبية ظلوا محافظين على بعض العادات والتصرفات منذ عشرات السنين دون تغيير، وهذه التصرفات أبهرت كل من يتوجه لكوريا الجنوبية بغرض السياحة.

فمثلاً، في كوريا الجنوبية لا بد أن تنزع حذائك قبل دخولك المنزل، حتى إذا كنت تقيم في غرفة فندقية، فإنك ستجد خفين صغيرين خلف الباب فور دخولك إليها.

شاهد أيضاً: فيديو 10 معلومات عليك أن تتعرف عليهم قبل سفرك لكوريا الجنوبية

كما أن الشعب الكوري لا يخجل من الاعتراف بأن أغلبه يخضع لعمليات التجميل، ولا يرونها عيباً أو أمر يستحق التنمر أو الإهانة من الآخرين، لذلك لا تندهش إذا وجدت إعلانات مستشفيات التجميل على جميع الواجهات المحيطة بك، بدءاً من إعلانات الشوارع الضخمة وحتى الإعلانات على الحافلات العامة ومحطات مترو الأنفاق، وكذلك في وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا.

ومن الأشياء الغريبة التي ينفرد بها الكوريون أيضاً، هو ابتكارهم لأقنعة الوجه المصنوعة من الشراشف، والتي انتشرت حول العالم وأصبحت هوساً بين النساء اللاتي يهتمين بنضارة بشرتهن وحيويتهن.

من خلال هذا الألبوم، جمعنا لكم مجموعة من الصور التي ترصد لكم أشهر العادات والتصرفات التي ينفرد بها الشعب الكوري الجنوبي، والتي انتقل بعضها لخارج كوريا بفضل المسلسلات الدرامية الكورية وبعد زيادة حركة السياحة بها، فلا تفوتوا تصفح معرض الصور!