;

صور: بحرق صور زواجها.. سيدة تحتفل بالطلاق بأغرب طريقة ممكنة وتسبب جدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2019
صور: بحرق صور زواجها.. سيدة تحتفل بالطلاق بأغرب طريقة ممكنة وتسبب جدل

بعد 13 عام من الزواج حصلت ماري لويس على الطلاق من زوجها رسميًا لذا قررت إقامة حفل خاص بها وجلسة تصوير للطلاق غريبة تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا حول العالم.

وتظهر ماري لويس خلال الصور بفستان أسود قصير وهي تحرق صور الزواج الخاصة بها، كما كتبت على الحذاء تاريخ الزواج وتاريخ الطلاق للاحتفال بحصولها على الحرية.
ماري لويس البالغة من العمر 47 عام أكدت أن الهدف من جلسة التصوير هو تحفيز النساء حول العالم لمتابعة حياتهن بعد الطلاق، فالحياة لا تقف عند حد أو عند موقف قد يمر به الإنسان في حياته.
إلا أن التعليقات على هذه الصور جاءت متباينة إلى حد كبير، فالبعض قدم لها الدعم واعتبر أن الصور تعكس قوة داخلية لديها وأنها واحدة من أجمل جلسات التصوير خلال العام.
في حين اعتبر البعض أن الطلاق أمر حزين ولا داعي لهذه النوعية من الاحتفالات المبالغ بها وانتقدوا تصرف ماري لويس إلى حد كبير.

وعلى الرغم من انفصال ماري لويس عن زوجها منذ سنوات إلا أنها لم تحصل على الطلاق إلا من أيام فقط، وأكدت أن العلاقات السيئة قد تسمم حياة أي إنسان لذا يجب إنهاء هذه العلاقات فورًا.
كما أضافت أنها تحترم كافة الآراء حتى تلك التي قدمت لها نقد شديد إلا أنها لا تهتم بهذه الآراء لأنها تشعر بسعادة بالغة وحرية كبيرة بعد إنهاء هذا الفصل من حياتها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه