;

صور باريس هيلتون المرأة الأشهر في العالم بسبب ثروتها فقط

تعرفوا على ثروة وأملاك باريس هيلتون التي لا تصدق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2017
صور باريس هيلتون المرأة الأشهر في العالم بسبب ثروتها فقط

تعتبر النجمة باريس هيلتون من أشهر النساء على وجه الأرض وذلك بدون أي إنجاز يذكر أو موهبة أكسبتها الشهرة وإنما كل ما قامت به هذه النجمة الشقراء أن ولدت ابنة أحد أغنياء العالم وتمتلك على ثروة لا يمكن عدها أو حصرها!

تذكر الآن وأنت تقرأ هذه السطور كم مرة في حياتك قرأت كلمة هيلتون على الأبنية أو الفنادق أو العطور أو مستحضرات التجميل؟! لو استطعت تجميعها حاول مشاركتنا بالرقم.

باريس ويتني هيلتون مواليد 1981 تعتزم أنها مغنية وممثلة وعارضة أزياء، ولكن في الحقيقة هي فقط حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته. عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.
بدأت شهرة باريس ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The" "Simple Life من قناة Fox الأمريكية والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس كممثلة.

 برزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب (بالإنجليزية: The House Of Wax) سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris

شاهد أيضاً: باريس هيلتون تقلد إطلالات الدمية باربي بأحدث جلسة تصوير

تعرف على ثروة وأملاك باريس هيلتون التي لا تصدق:

- ثروة باريس هي 100 مليون دولار، أما استثماراتها فتقدر بأكثر من مليار دولار، بينما تبلغ ثروة أسرتها أكثر من 2.6 مليار دولار.

- باريس لا تمتلك سيارة، بل كراج سيارات، إحدى سياراتها من نوع فيراري سعرها 300 الف دولار

- لا تمتلك طائرة بل حاملة طائرات، تسافر غالباً على متن طائراتها الخاصة.

- لا تمتلك قصراً، بل عدة قصور و منازل، وأيضا لديها قصر لكلابها مزود بأفضل التقنيات والأثاث حتى أن رامز جلال عندما التقى بها سألها: كم كلب لديك
فقالت: خمسة كلاب 
فرد عليها ساخراً: ما تخليهم ستة وتاخديني معاك.

- لديها 42 محلاً تجارياً حول العالم ،منها 5 محلات في مكة. كما لديها فنادق تحمل اسمها وهي من أفخر الفنادق، أيضا مكياجها يحمل اسمها.

- ولكن ما يدعو للفضول هل حبيبها يحبها طمعاً في ثروتها أم أنه ملكها أيضاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه