;

صور النجمات العرب خلال الحمل في 2019: الأخيرة صدمت الجميع بوزنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
صور النجمات العرب خلال الحمل في 2019: الأخيرة صدمت الجميع بوزنها

الكثير من النجمات ظهرن في إطلالات حمل خلال عام 2019 لكن أكثر النجمات أثرن الجدل بسبب محاولات إخفاء هذا الحمل حتى قبل أيام قليلة من الولادة أو بطرق إعلان الحمل الغريبة وغير المتوقعة، شاهدوا إطلالات النجوم خلال الحمل.
الممثلة المصرية إسراء عبد الفتاح أعلنت حملها بعد عدة شهور من الزواج من حمدي المرغني ولكن من أمام الكعبة المكرمة خلال اداء فريضة العمرة الأمر الذي شكل مفاجأة لجمهورها.


النجمة حنان مطاوع أيضاً أخفت خبر حملها بالاعتماد على الازياء الواسعة حتى فاجأت الجمهور بصور الولادة لتنشر بعدها صورة واحدة خلال فترة حملها في الشهر التاسع.
من أبرز النجمات اللآتي أعلن عن حملهن هذا العام ريم السعيدي التي ظهرت برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي للإعلان عن الحمل حيث تنتظر مولودها الثاني في العام الجديد.
الممثلة الخليجية هيفاء حسين ظهرت خلال الفترة الأخيرة من الحمل في طفلها الأول بعد 9 سنوات من الزواج لتُخبر الجمهور بعدها أن وضعت توأم، هو نفس الأمر بالنسبة لدكتورة خلود التي صدمت الجمهور بإعلان وضعها لـ3 توائم ونشرت صور التوأم بالتدريج.


وحافظت بعد النجمات على رشاقة غير عادية خلال الحمل مثل إيميه الصياح التي تألقت في عدد من فساتين السهرة على الرغم من تقدم الحمل، في حين ظهرت بعض النجمات بملامح مختلفة والكثير من الوزن الزائد مثل سلمى رشيد.
وعلى الرغم من أن يسرا اللوزي لاتزال في الأشهر الأولى من الحمل إلا انها ظهرت بالكثير من الوزن الزائد وملامح مختلفة بعض الشيء عن إطلالتها العادية.
شاهدوا صور النجمات خلال الحمل في 2019