;

صور الإعلانات أيام زمان: كيف كانت حياتنا مع بداية ظهور التكنولوجيا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
صور الإعلانات أيام زمان: كيف كانت حياتنا مع بداية ظهور التكنولوجيا؟

هل تتخيل شكل حياتنا قبل التطور والمدنية التي نعيشها الآن؟ الإعلانات القديمة يمكنها أن تُظهر كيف كانت الحياة مع بداية النهضة الإلكترونية الحديثة وما نشهده اليوم من تطور لم نتخيله يوماً.

إعلانات تجارية

هل تعلم كيف كانت الكوكاكولا في بدايتها؟ الإجابة يمكن أن تحصل عليها عند مشاهدة 45 صورة متنوعة لشكل الإعلانات أيام زمان، ففي البداية كانت تُسمى شناوي ومتوفرة بعدد من النكهات منها الفراولة ثم تطورت وأصبحت كوكاكولا.

كذلك بالنسبة لمنتجات العناية بـالبشرة، والتي تمثلت في صابون السبع وغيره من الأنواع وصولاً إلى صابون نابلسي بزيت الزيتون والذي شكل طفرة في منتجات العناية بالبشرة.

إعلانات قديمة

من أكثر أشكال الإعلانات التي تشهد على التطور الذي نعيشه اليوم، إعلانات الأجهزة الإلكترونية مثل الكاميرات التي تغير شكلها تماماً بمرور الزمن وتغير حجمها أيضاً؟ فهل تخيل وقتها مصنعي هذه الكاميرات أو حتى من قاموا بشرائها أن يمتلك كلاً منا كاميرا بتقنية عالية في هاتفه الجوال؟ لن نعرف الإجابة أبداً

هذا بجانب إعلانات السيارات، لكن الأغرب بخصوص هذه الإعلانات بعض موديلات السيارات التي حملت نفس الملامح إلى اليوم منها سيارة رينو ويمكنك مشاهدة رينو 2013 والتي تحمل نفس روح سيارات رينو القديمة.

ساعات اليد في الكويت ورحلات رخيصة إلى بلغاريا وحتى إجازة المصيف وتأمين مستقبل الأولاد بالاستثمار العقاري كلها لقطات متنوعة من زمن مختلف تماماً عما نعيشه اليوم في عالم يتحكم به كبسة زر.

وبمناسبة كبسة الزر، أكثر الإعلانات تطوراً هو إعلان تلفاز شركة كريتس والذي يحمل ريموت كنترول بداخله حتى أن المعلن وصفه بالكومبيوتر الصغير وهذه قمة التكنولوجيا وقتها.

شاهدوا صور الإعلانات أيام زمان في الألبوم أعلاه.