;

صور إطلالات صادمة لا يمكن لأحد ارتدائها سوى نجوم فريق BTS الكوري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يوليو 2020
صور إطلالات صادمة لا يمكن لأحد ارتدائها سوى نجوم فريق BTS الكوري

أحدثت صور نجوم فريق BTS الكوري بإطلالات صادمة لا يمكن لأحد ارتدائها سواهم ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن أعضاء الفرقة المشهورة أيضاً باسم "بانغتان سويوندان" دأبوا على اختيار أزياء بتنسيقات وتصميمات غريبة وذلك رغم شهرتهم التي تخطت حدود بلدهم وصارت عالمية تجلب لهم الكثير من التكريمات والجولات الفنية حول العالم.

ولفت أعضاء فريق BTS الأنظار بأزيائهم الغريبة خصوصاً خلال تواجدهم في المطارات أثناء السفر، حيث أن محاولاتهم دائماً للتنكر تبوء بالفشل ويصبح التعرف عليهم سهلاً بسبب ما يرتدونه من ملابس تجذب الأنظار بدلاً من إبعادها عنهم.

كما أن أعضاء الفرقة يقومون من وقت لآخر بالظهور بقبعات غريبة وملابس غير متوقعة إما في حفلات مقابلة المعجبين أو من خلال برنامج تليفزيون الواقع الخاص بهم والذي يتتبع تفاصيل حياتهم اليومية عن كثب.

ليس هذا فحسب، بل إن أعضاء الفريق قاموا مؤخراً بكسر كل قواعد الموضة وظهروا بمعاطف وتنانير نسائية كنوع من لفت الانتباه إلى ضرورة المساواة بين الجنسين.

وكان فريق BTS قد شارك مؤخراً في حفل جماهيري ضخم حقق أعلى نسبة حضور في تاريخ السعودية من خلال فعاليات "موسم الرياض"، وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي على مسرح ستاد الملك فهد الضخم الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج.

شاهدوا أغرب إطلالات أعضاء فريق بانغتان سويوندان BTS الكوري من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا