;

صور: أم لـ3 أطفال.. من هي المرأة التي أحبها أغنى رجل في العالم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2019
صور: أم لـ3 أطفال.. من هي المرأة التي أحبها أغنى رجل في العالم؟

حرص رجل الأعمال جيف بيزوس Jeff Bezos على حضور نهائي بطولة ويمبلدون للتنس wimbledon برفقة صديقته الجديدة لورين سانشيز  Lauren Sanchez في أول ظهور رسمي لهما كثنائي وذلك بعد أيام قليلة من الطلاق.

وتمكن المصورين من التقاط صور رومانسية للثنائي في المدرجات حيث صب بيزوس إهتمامًا غير عادي بصديقته الجديدة، وهذه بعض المعلومات عنها:
لورين سانشيز البالغة من العمر 49 عام  تعمل كصحفية ترفيهية منذ سنوات إلا أنها تخصصت في المجال الرياضي، وأصبحت أول مذيعة من أصل أسباني في UPN 13 News.
كما ظهرت لورين في عدد من الأفلام أبرزها The Day After Tomorrow، Saw، Fantastic Four، وBatman Begins.


الإعلامية الرياضية كانت متزوجة وهي أم لـ3 أطفال لكنها انفصلت عن زوجها في بداية 2019 بعد الكثير من المشاكل.
وكانت لورين قد حصلت على لقب واحدة من أجمل الناس في العالم لعام 2006 لذلك هي جميلة رسميًا، لكن هذا ليس السر الوحيد لجاذبيتها حيث حصلت لورين على شهادة في الطيران عام 2011.
بدأت شائعات علاقتها برجل الأعمال جيف بيزوس في مطلع عام 2018 وهو ما تسبب في حصول زوجته على الطلاق بعد أن نشرت رسائل جنسية بين زوجها وصديقته.
أما عن الإطلالة الرسمية  الأولى للورين فظهرت في فستان مخطط تجاوزت قيمته الـ2500 دولار وأضافت إليه أقراط من الألماس وحقيبة من تصميم مايكل كورس، في حين ظهر بيزوس في قميص مخطط هو الآخر بسعر 895 دولار مع جاكيت بقيمة 2500 دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه