;

صور أغرب 21 حالة زواج في العالم.. بينهما حالتان في مصر: هل هذا هوس؟

الصورتان 9 و 20 صارتا أرملتين بعد وفاة زوجيهما: سمكة دولفين وحائط حجري!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017
أغرب حالات الزواج في العالم والتي استبدلت البشر بحيوانات وأشياء

في بعض الأحيان قد يتعرض الإنسان لصدمات في حياته تجعله يفقد ثقته في البشر بشكل تام، فيتحول لحب حيوانات أو أغراض تكمل لديه الشعور بالحب الذي يفتقده ولا يجد من يملؤه.

غير أن البعض قد يتحول تعلقهم بحيواناتهم الأليفة أو بعض أغراضهم المفضلة إلى نوع من التطرف والبعد عن الفطرة الطبيعية، وهؤلاء صدموا العالم عندما أعلنوا عن زواجهم من تلك الحيوانات والأشياء مفضلين مقاطعة الجنس البشري تماماً.

شاهد أيضاً: صور رجال بلغ هوسهم بعمليات التجميل مرتبة أعلى من النساء.. تعرفوا عليهم

البعض كان زواجه أمراً صورياً كنوع من التعبير عن الرأي، مثل الرسامة الهولندية جينيفر هوز ومذيعة الراديو المصرية اللتين قررتا الزواج من نفسيهما لإثبات أن المرأة لا تحتاج لرجل لكي تعيش سعيدة وتشعر بالتحقق الذاتي، أو الطفل الجنوب إفريقي ذات التسع أعوام الذي تزوج من امرأة عمرها 62 سنة بشكل صوري فقط ليحقق رغبة جده المتوفي الذي ذكر في وصيته أنه كان يتمني أن يشاهد حفيده متزوجاً.

قد يعجبك أيضاً: بالصور: أغرب ما دخل موسوعة غينيس عام 2016.. والأرقام العربية ستدهشكم!

بينما كان زواج البعض من أغراضهم المفضلة يعكس نوعاً من الإدمان المرضي، مثل الرجل الصيني الذي تزوج من لعبته الإلكترونية والسيدة الأمريكية التي تزوجت من لعبت الأفعوانية التي تعشقها في إحدى حدائق الملاهي بولاية نيويورك.

من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه نرصد معكم أغرب حالات الزواج حول العالم، والتي جعلت أصحابها يتصدرون عناوين الصحف بسبب اختياراتهم الغريبة لشريك الحياة.. فاستعدوا للصدمة قبل أن تتصفحوا معرض الصور!