;

صور: أطفال متهورين ولدوا أثرياء يبذرون ثرواتهم بهذه الطريقة المستفزة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2019
يبذرون أموالهم بطريقة مستفزة

أثار مجموعة من الأطفال الأثرياء الذين ولدوا وفي فمهم ملعقه من ذهب، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة المستفزة التي يشاركون بها يومهم المتابعين.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور للأطفال وهم يعيشون حياة الرفاهية إلى أقصى الحدود بطريقة مبالغ فيها، ويشاركون حياتهم اليومية بشكل مثير على موقع تبادل الصور إنستغرام، مما جلب لهم الكثير من الانتقادات.

هؤلاء الأطفال الصغار، الذين لا تتجاوز أعمارهم 15 عاماً، يشاركون كل تفاصيل عطلاتهم وممتلكاتهم على حساباتهم في إنستغرام.

وقد وجد الأطفال طرقاً مبتكرة لاستغلال أموالهم وتبذير ثرواتهم، بعدما توفرت لهم كل المتطلبات اليومية، لدرجة أن أحدهم نشر صورة لأوراق نقدية من فئة 50 جنيها إسترلينيا يستخدمها كورق للحمام.

وشارك آخر صورة وهو يتناول الطعام على جهاز آي باد الخاص بشركة أبل، بدلا من الطبق العادي، وقال معلقا عليها إن والدته هي من طلبت منه عدم إسقاط الأكل على الأرض.

وقام أحد الأطفال بنشر صورة تظهر ساعة فخمة من نوع رولكس وسط بالوعة المياه، قائلاً بشكل ساخر إن هذه الساعة لم تكن التي يريدها، لذلك سيقوم برميها. في حين التقط لآخر صورة لطائرته الخاصة، قائلاً إنه في طريق العودة إلى المدرسة.

ويواجه الأطفال الأثرياء، الذين يوصفون بالمتهورين، وابلاً من الانتقادات من طرف المتابعين، على اعتبار أنهم يقللون من قيمة الأموال ويستفزون مشاعر الأشخاص ذوي الدخل المحدود.