;

صور أشخاص أصبحوا مشاهير بين ليلةٍ وضحاها.. قصص مثيرة للاهتمام!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2018
1- جيريمي ميكس:

اليوم أصبح من السهل أن تصبحاً مشهوراً ولك عدد كبير من المعجبين بسبب الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع لك عدد كبير من المتابعين بفترة قصيرة، خاصةً  أن عصرنا هذا عصر مشاهير الشارع!

شاهد أيضاً: أمريكي يبهر المتابعين بشعر لحيته الطويل والناعم جداً

فجأةً تستيقظ على صور شخص لم تراه من قبل وتجده أصبح من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب جداً بسيطة، ربما حصل على شهرته بسبب مقطع فيديو نشره على حسابه يستعرض به موهبة فريدة من نوعها، والبعض الآخر يكون قد حصل على شهرة فجائية بسبب مظهره الغريب أو شكله الجميل!

اكتشفوا فيما يلي قصص 10 أشخاص أصبحوا مشاهير بين ليلةٍ وضحاها وشاهدوا صورهم في الألبوم أعلاه:

1- جيريمي ميكس:

حكم على جيريمي ميكس في شباط / فبراير 2015 بالسجن لمدة سنتين في السجن الاتحادي بتهمة انتهاك الأسلحة. بعد أن نشرت إدارة شرطة ستوكتون صورة له على الفيسبوك، أطلق رواد الإنترنت عليه لقب "المجرم الوسيم". وعندما أطلق سراحه من السجن، حصل على عدد لا بأس به من عروض العمل كموديل والآن يقضي وقته محاطاً بالمشاهير!

2- سفين أوتن:

بعد أن نشر هذا الشاب فيديو له وهو يرقص igniting dance على موقع يوتيوب، وصل عدد متابعينه إلى أكثر من 43 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. الآن أصبح هذا الراقص الألماني وجهاً للعديد من الحملات الإعلانية ويمتلك على أكاديمية رقص!

3- سيندي كيمبرلي:

أصبحت هذه الفتاة مشهورة عندما نشر جاستن بيبر صورتها على حسابه متسائلاً: "يإلهي من هذه؟ !!!" عثر جمهوره على الفتاة، وقد تحولت الطالبة التي تبلغ من العمر 17 عاماً من كوستا بلانكا، إسبانيا والتي تعمل في وقت فراغها مربية بدوام جزئي إلى موديل ولديها عقود مع وكالات إعلانية كبيرة، فضلاً عن صورها التي ملأت أغلفة المجلات!

4- مايك فارشافسكي:

أصبح الدكتور مايك من نيو جيرسي مشهوراً بفضل حسابه على انستغرام، حيث ينشر صور أعماله اليومية، وأطلق عليه لقب "أوسم طبيب في العالم" من قبل مجلة People. وعلى الرغم من العروض الكثيرة لكي يصبح عارضاً إلا أنه يفضل أن يكون طبيباً فقط. الدكتور مايك هو الآن شخص مشهور، ويشجع من خلال فيديوهاته على نمط الحياة الصحية ويقوم بدعم المنظمات الخيرية.

5- فيليب دوماس:

بعد تقاعده، قرر فيليب مشاركة صوره على موقع ريديت الشهير. وسأل رواد الانترنت عما إذا كان لا يزال قادراً على الانضمام إلى صناعة الأزياء. وقد حظيت صورته بإعجاب كبير من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية ومن قبل وكالات الإعلانات أيضاً. ولديه الآن عقود عروض كثيرة وقد حقق أخيراً حلمه بأن يصبح عارضاً.

6- أرشد خان:

بائع الشاي البالغ من العمر 18 عاماً من سوق اسلام اباد أصبح مشهوراً بين عشية وضحاها عندما نشر مصور صورةً له على الانستغرام. الصورة على الفور جمعت الآلاف من المعجبين وجذبت الكثير من الاهتمام. الآن يتم التعاقد مع أرشد من قبل وكالة إعلان كبيرة وبدأت الأحلام حول مهنة نجم سينمائي.

7- نصرت غوكه:

هذا الشيف التركي أصبح مشهوراً بفضل الفيديوهات التي انتشرت له كونه يقوم بطهي اللحوم بطريقة حماسية مميزة. الآن حساب الانستغرام لديه يحتوي على أكثر من 9 ملايين متابع، حتى أن نجوم هوليوود ومشاهير العالم مثل ليوناردو دي كابريو وملك الأردن يزورون مطعمه بشكل خاص في تركيا.

8- إيمانويل فاسانو:

عندما تأخر موسيقي إيطالي شاب عن تدريبه، وجد أنه لا يوجد شيء آخر لفعله غير العزف على البيانو داخل محطة السكك الحديدية التي كان ينتظر فيها. ولأن حظه لامع اجتمع الناس حول إيمانويل وكان من بينهم منتج موسيقي، وانتشر فيديو له يعزف في السكة الحديدية مما جعله من أشهر الموسيقيين الموهوبين في العالم على الشبكات الاجتماعية، وقد وقع عقد مربح للغاية مع المنتج الذي رآه.

9- بادي وينكل:

هذه الجدة غزت قلوب المدونين عندما نشرت حفيدتها الكبرى صورتها على انستغرام. ولديها الآن أكثر من 3 ملايين متابع، وتتبع أسلوب حياة نشيطة: أنها تحب الرقص، وتغير باستمرار صورتها، وتشارك في البرامج الحوارية.

10- نيكي ليبيرت:

قامت طالبة في لندن بنشر صورة لعامل بناء شاب على حسابها على الشبكة الاجتماعية. وقالت أنها قابلت هذا الشاب أثناء قيامها بجولة في أنحاء أمستردام. ولم تتوقع أن جمال نيكي سوف يجعله مشهوراً بين مستخدمي تويتر، وهذا جلب له في نهاية المطاف عقداً مع وكالة إعلان كبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه