;

صور أشبه بحديقة حيوانات.. فتاة تعيش مع 90 حيوان وتنفق 10 آلاف دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019 آخر تحديث: الأحد، 31 مارس 2019
صور أشبه بحديقة حيوانات..  فتاة تعيش مع 90 حيوان وتنفق 10 آلاف دولار

لم تكن تتخيل أودري راتشيل أن حبها للحيوانات قد يحول منزلها إلى حديقة حيوان تضم مختلف أنواع وأشكال الحيوانات، ويضم منزلها 90 حيوان من مختلف الأنواع.
وكانت البداية عندما فتحت أودري منزلها للحيوانات الضالة فأصبح لديها 12 كلباً و8 دجاجات و4 ببغاوات و4 خيول و4 طواويس و4 فئران ومعزتين بجانب حيوانات زاحفة أخرى مثل السحلية والثعبان الأليف هذا بالإضافة إلى 22 خنزير و 6 قطط.

إلا أن العناية بهذا القدر الهائل من الحيوانات كلف الفتاة الأمريكية الكثير، حيث تنفق عليهم سنويًا أكثر من 10 آلاف دولار، وأطلقت عليها أسماء مختلفة من فيلم The Lord of the Rings.
كما تؤكد أودري أن الوضع يختلف تمامًا خلال الليل فعلى الأقل تنام بجوارها على السرير 8 حيوانات مختلفة وذلك لكي لا تشعر بالوحدة، في حين تبلغ مساحة منزل أودري 11 ألف فدان لذلك تتوافر لديها مساحة كبيرة لاستضافة هذه الحيوانات.

الجدير بالذكر أن أودري تربت على حب الحيوانات، ففي منزل عائلتها عاشت مع حيوانات مختلفة مثل الأحصنة والكلاب لذلك هي تشعر بوحدة شديدة إذا غابوا عن المنزل. 
وبجانب حبها الشديد للحيوانات، تعشق الفتاة الأفلام والكتب كما أن سلسلتها المفضلة هي The Lord of the Rings لذلك تطلق أسماؤهم على 80% من الحيوانات الموجودة في المنزل.