;

صمم برنامجاً يقوم بالرد على رسائل حبيبته أثناء انشغاله في عمله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2019
مبرمج كمبيوتر

في محاولة منه لعدم إيذاء مشاعر حبيبته بتجاهل الرد على رسائلها أثناء ساعات عمله، قام مبرمج كمبيوتر بتصميم برنامج يعمل على الرد على رسائل حبيبته على مدار الساعة.

وأثار البرنامج جدلاً واسعاً على الإنترنت، بعد أن قام كاي شيانغ، بالكشف عنه، وهو مهندس تطوير برمجيات لدى شركة الإنترنت الصينية العملاقة جي دي.

ويقول الشاب الصيني شيانغ، إنه غالباً ما يكون منشغلاً في العمل، ولا يملك الوقت للرد على رسائل حبيبته، لكنه لا يريد في نفس الوقت إيذاء مشاعرها بتجاهل رسائلها.

ولحل هذه المعضلة، توصل شيانغ إلى تصميم برنامج يرد على رسائل حبيبته، ولإظهار نجاح البرنامج، نشر لقطات للمحادثات على موقع وي تشات، ويبدو أن البرنامج حقق أداءً جيداً.

ولا تذكر منشورات شيانغ على موقع ويبو إذا كانت حبيبته تدرك أنها تتحدث إلى برنامج، إلا أن العديد من المستخدمين أبدوا إعجابهم بالفكرة، وطلبوا منه الحصول عليه.

إلا أن البرنامج لم يكن مثالياً كما كان يرجو شيانغ، وفي محادثة، كتب "أتمنى أن يكون مزاجك أكثر إشراقاً من شمس هذا اليوم"، في حين كان الجو غائماً، ودرجات الحرارة منخفضة للغاية.

ولم يكن الكثير من المعلقين معجبين بالفكرة، وانتقد بعضهم ادعاء شيانغ أن الانشغال يمنعه من الرد على حبيبته، رغم أنه وجد الوقت لتصميم البرنامج المعقد.
صمم برنامجاً يقوم بالرد على رسائل حبيبته أثناء انشغاله في عمله