;

صدق أو لا تصدق: أغطية ووسائد مصنوعة من القهوة.. إليك الفيديو والتفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2017
صدق أو لا تصدق: أغطية ووسائد مصنوعة من القهوة.. إليك الفيديو والتفاصيل

إذا كنت من عشاق القهوة، فإن عليك أن تجرب أغطية السرير والوسائد المصنوعة من حبوب القهوة.. الأمر ليس مزحة: إليك التفاصيل!

نجحت شركة "Ettitude" في ابتكار أغطية للسرير والوسائد بتنقية خاصة جداً، وذلك بعد أن اكتشف باحثوها قدرة القهوة على امتصاص الروائح الكريهة، فقررت الشركة إعادة تدوير بقايا ومخلفات مشروبات القهوة لصناعة مفارش وأغطية للوسائد.

شاهد أيضاً: فيديو أحدث ابتكار: سلالم مبتكرة للحوامل وكبار السن لا تحتاج لمجهود

إذا كنت من عشاق القهوة، فإن عليك أن تجرب أغطية السرير والوسائد المصنوعة من حبوب القهوة.. الأمر ليس مزحة: إليك التفاصيل!  نجحت شركة "Ettitude" في ابتكار أغطية للسرير والوسائد بتنقية خاصة جداً، وذلك بعد أن اكتشف باحثوها قدرة القهوة على امتصاص الروائح الكريهة، فقررت الشركة إعادة تدوير بقايا ومخلفات مشروبات القهوة لصناعة مفارش وأغطية للوسائد.

الشركة تقوم بتحويل مخلفات حبوب القهوة بعد إعادة تدويرها إلى ألياف صناعية ناعمة قادرة امتصاص الروائح مهما كانت نفاذيتها.

 وأشار خبراء الشركة إلى أن الملاءات والأغطية لا تحتوي على رائحة القهوة، موضحين أنهم يستخلصون زيت القهوة من داخلها قبل تدويرها، وبالتالي فإن رائحة القهوة لن تنبعث من غرفة نومك طوال اليوم كما تظن.

وتؤكد الشركة أن الابتكار الجديد يجعل السرير محتفظاً برائحة منعشة وصحية بعد التخلص من الجراثيم و البكتيريا التي تسبب الروائح المزعجة.

شاهدوا الفيديو أعلاه لكي تتعرفوا أكثر على هذا الابتكار المذهل الذي سيغير عالم الأغطية والمفارش التقليدي الذي تعودنا عليه!