;

صالح الجسمي يحرج أحلام ويكشف سر تدخلها في قضية مريم حسين!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
صالح الجسمي يحرج أحلام ويكشف سر تدخلها في قضية مريم حسين!

أحرج الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الفنانة الإماراتية أحلام بعد تدخلها بينه وبين الفنانة المغربية مريم حسين بعد صدور حكم محكمة دبي بحبسها شهرا وإبعادها من الدولة.

وقال صالح الجسمي في عدة مقاطع فيديو بثها عبر حسابه على تطبيق سناب شات إن "دين الله شرّع أخذ الحق ولم يجبره على العفو وتركه لاختيار المرء وهذا ينطبق على القانون، موضحا أنه يرى من الحكمة تطبيق العقوبات على بعض البشر لكي يكونوا عبرة لمن يعتبر".

وأضاف:”أحلام أم فاهد تدخلت بشأن لا يعنيها وبطريقة غير مناسبة وبألفاظ لا ينبغي لها أن تكتبها الله يهديها لما قالت اترك عنك هذه المهاترات وتتبع النسوة وحرام سجن واحدة أم لطفلة“.

وأوضح ”وبعدين حبيتي تحطيني في مقارنة مع أخوي حسين الحين أصابع إيدك مو نفسها إحنا 10 إخوان في البيت وانا في البيت عندي 5 عيال ولا واحد في عيالي هيطلع زيي ولا واحد هيطلع زي أخوي وعلى فرض يعني أتتبع أخوي في إيش“.

وكشف سر توسطها في قضيته مع مريم حسين موضحا ”إيش دخل أخوي حسين في موضوع إنتي حبيتي تتطرقي له بناء على توصية من واحدة تونسية صاحبة صالون زين. مبارك زوجك يعرف رقمي وأنا أعرفه من قبل ما يتزوجك وحسين أخوي جارك بينك وبينه 50 مترا أطلبي منه رقمي وكلميني، وبعدين إنتي حابة تدخلي يكون بالحسنى مش تدخلي عرض لإن دخول عرض لا يجوز“.

وشرح الجسمي بعض تفاصيل قضيته مع مريم حسين كي تكون أحلام على دراية بها متسائلا إياها ”أنتي يا أحلام سيدة إماراتية بامتياز وتعشقي وطنك وبلدك هل تقبلين واحدة تسيء لوطنك؟“، مشيرا إلى أن مريم حسين خرجت قبل أسبوع في مقطع فيديو من السويد عندما تحدثت عن قضية حمزة مون بيبي المعروفة في المغرب والمثيرة للرأي العام وأنها قالت له ”إيش دخلك في بلادنا خليك في بلادك أحسن شو فيها بلادي هي بلادك فيها شيء يا أحلام لو فيها شيء قوليلي“.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا