;

صاحبة أطول رموش في العالم تكشف السر الغريب وراء الأمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
صاحبة أطول رموش في العالم تكشف السر الغريب وراء الأمر

 أصبحت السيدة الصينية يو جيانزيا، الأشهر حول العالم حالياً، عقب تسجيلها لقب أطول رموش.

في التفاصيل، كان السيدة يو، من جنوبي الصين تسببت في حالة من الدهشة وسط الأطباء، بعدما نمت رموشها بشكل طويل جداً، الأمر الذي جعلها تفوز بلقب أطول رموش في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وفي أحدث إنجاز، استطاعت المرأة أن تحطم الرقم القياسي الذي سجلته في وقت سابق، لأن طول الرموش في عينها اليسرى وصل إلى 20.5 سنتيمترا.

يو جيانزيا، في وقت سابق، كانت دخلت موسوعة غينيس قبل خمس سنوات، بفضل طول الرموش الذي بلغ 12.5 سنتيمترا.

صاحبة أطول رموش في العالم

تتحدث السيدة الصينية عن رموشها وتقول: "أن هذه الرموش التي تتمتع بها وتمنحها مميزات هي عطاء من بوذا".

واحتار الأطباء في حالة المرأة، لأن الرموش طالت حتى صارت تنسدل على الخد وتتجاوز حتى أسفل الفك، وتقول المرأة إنها لاحظت نمو الرموش الطويلة في 2015، ثم استمرت في ذلك بشكل بطيء، وهو ما دفعها لزيارة الطبيب.

وفقاً للتقارير الصحافية أن الأطباء حتى الآن لم يتمكنوا من معرفة سر نمو الرموش بهذا الشكل الغير مألوف.

وأضافت السيدة في تصريحاتها التي نقلتها الديلي ميل، أنها استعانت أيضا بالعلوم لكنها لم تعرف السبب، موضحة أنها حالة استثنائية في عائلتها، لأن باقي أقاربها لهم رموش بالطول المعتاد.

صاحبة أطول رموش في العالم تكشف السر الغريب وراء الأمر

نصائح تطويل الرموش

وتابع أن الأسباب وراء الأمر هي أسباب روحانية بسبب قضائها أكثر من عام ونصف في الجبل مما جعلها تحصل على هدية وعطاء من بوذا.

وينصح خبراء التجميل بالعديد من الأمور التي تساعد على تطويل الرموش بشكل صحي وجيد، ومنها على سبيل المثال:

يمكن استخدام زيت جوز الهند كإجراء وقائي، لأنه يهدئ جذع الشعرة لمنع تكسرها، فهو يساعد أيضًا في إبقائها رطبة ويقلل من تساقطها.

هناك ممارسة بسيطة متمثلة في تفريش رموشك يوميًا يمكن أن تساعد في تحفيز النمو، حيث تعمل عصي الماسكارا الخالية من المكياج بشكل أفضل، مرريها برفق على رموشك لمدة لا تزيد عن خمس دقائق.

الشاي الأخضر وهو علاج طبيعي فعال جداً في إطالة الرموش وتكثيفها؛ لأنه غني بمادة الفلافونيدات وهي إحدى المواد المضادة للأكسدة.

ويمكن عمل خلطات تطويل الرموش من الشاي الأخضر عن طريق تحضير كوب شاي أخضر غير مُحلى، وجلب قطعة من القطن ليتم غمسها داخل الشاي، ثم وضعها على جفون العين مدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم غسل الجفون بالماء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه