;

شريهان في مسرحية كوكو شانيل: ألبوم بجميع إطلالاتها البراقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
شريهان في مسرحية كوكو شانيل: ألبوم بجميع إطلالاتها البراقة

شريهان النجمة التي تربعت على عرش قلوب أجيال، بعد غياب طويل عادت بإعلان خطفت به قلوب محبيها المشتاقين لرؤيتها مرة أخرى بعد عشرات السنوات، حيث بدت بنفس رشاقتها وقدرتها المبهرة على الاستعراض وبفساتينها البراقة، شريهان مرة أخرى تشغل مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقوفها على المسرح مرة أخرى لتؤدي دور كوكو شانيل مصممة الأزياء الفرنسية الرائدة في هذا المجال في مسرحية كوكو شانيل.

عودة شريهان بعد سنوات من الغياب

بعد حوالي 20 عامًا من الغياب الكامل لها، شهد الجمهور عودة شريهان بإعلان لإحدى شركات المحمول والذي حلله البعض، على أنه بمثابة فيلم قصير، يعرض حياة شريهان بكل الفرح والنجاحات والحزن والمآسي أيضًا، كان الإعلان يحمل دعوة من شريهان للعالم أجمع أن لا شيء قادر على إيقافك مهما حدث، دائمًا يمكنك التعافي والبدء من جديد بقوة.

شريهان تعود بمسرحية كوكو شانيل

كوكو شانيل مسرحية تعرض الأن على منصة شاهد، تؤدي دور كوكو شانيل فيها النجمة شريهان، المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري ومن إنتاج العدل جروب، مسرحية كوكو شانيل تعرض حياة مصممة الأزياء الفرنسية التي داست سلم المجد بعد حياة مليئة بالمآسي والفقر والمعاناة، يبدأ تتر المسرحية ومدتها ساعتين بكلمة شكر وتشجيع من شريهان إلى النساء حول العالم.

شريهان في مسرحية كوكو شانيل: ألبوم بجميع إطلالاتها البراقة

تستعرض مسرحية كوكو شانيل حياة مصممة الأزياء التي كانت رائدة وأحدث ثورة في صناعة الأزياء النسائية خلال القرن العشرين، مازال اسمها محفور ومن أهم الماركات العالمية في هذا العالم.

المسرحية تتميز بديكورات براقة واستعراضات احترافية، كما يظهر حضور مميز للعديد من النجوم كضيوف شرف، مثل: آسر ياسين وهاني عادل وأيمن قسيوني وحسام حبيب وإنجي وجدان.

كما لم يخلو العمل من جانب كوميدي، يكسر حدة اللقطات التي تعرض معاناة الأسطورة التي يحكي العمل قصة حياتها.

في هذا العمل ستشاهد شريهان كأنها لم تختفي أبدًا، نفس الرشاقة ونفس الخفة وبجمالها المعتاد وأيضًا بفساتينها البراقة، المُختارة بدقة لتبهر الجماهير الذين طالما كانت لهم شريهان أيقونة الجمال والفن والاستعراض والرشاقة والخفة والأزياء المبهرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه