;

شاهدوا صور مريم ابنة محمد صبحي التي تركت مجال والدها واتجهت إلى اليوغا

صور مريم محمد صبحي أهم مدربات اليوغا فى مصر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2017
شاهدوا صور مريم ابنة محمد صبحي التي تركت مجال والدها واتجهت إلى اليوغا

يعتبر النجم المصري محمد صبحي من أكثر النجوم في العالم العربي شعبيةً حيث أنه يتمتع بقاعدة جماهيرية رهيبة بسبب احترافيته في التمثيل المسرحي خاصةً، فلا يمكن لأي مشهد أن يخلو من الضحك والحزن والعبرة مع بعضهم!

اشتهر الفنان محمد صبحي بحبه لزوجته وابنته وقد بدا عليه الحزن كثيراً عندما توفيت زوجته وكذلك ابنته مريم التي لم تقترب كثيراً من مجال والدها واتجهت نحو الرياضة!

مريم خريجة كلية تجارة من جامعة القاهرة، عملت في شركة اتصالات لفترة طويلة. كانت تنجح باستمرار وأصبح لديها مكانة كبيرة فى عملها لكنها لم تكن سعيدة، أخدت إجازة سنتين من شغلها محاولةً إيجاد ما تريده.

شاهد أيضاً: صور نجوم بناتهم اخترن طريق بعيد عنهم واتجهن للحجاب....ابنة النجمة في الصورة 9 آية من الجمال

قررت الابتعاد عن وظيفتها وسافرت إلى تايلاند وهناك أخذت دورس مكثفة عن اليوغا تساعدها لكي تكون مدربة يوغا بالإضافة لحصولها على كورسات " Life Coaching " أون لاين تابعة لمنظمة في أستراليا.

عادت إلى مصر وبدأت تدرب أصدقاءها اليوغا كهواية، لاقت إقبال من الناس كبير على تدريباتها فاحترفت تدريب اليوغا و أسست " بيت مريم " لتدريب نوعين من اليوغا و هما " الأشتانجا " و" الين يوجا "، مريم بدأت بتنظم رحلات تدريبية فى بقاع كثيرة فى مصر لكي تعرفهم على جمالها الساحر الذي يساعد على الاسترخاء والتأمل مثل "سيوة"، "النوبة" و"مرسى علم" كما تنظم رحلات خارج مصر حتى تساعد متدريبينها على الاسترخاء البدني والعقلى مع التعرف على الثقافات المختلفة. 
أسست مريم مع صديقتها "شهيرة رفعت" اللايف كوتش المعروفة صفحة " احكى حكايتك " التي تساعد على التواصل الكبير بين الناس من خلال سرد تجاربهم الإنسانية المختلفة.

شاهدوا أجمل صور مريم محمد صبحي التي غيرت حياتها بسبب قرار جريء اتخذته وتحملت عواقبه في الألبوم أعلاه: