;

صور: إدريانا ليما تزور مصر وتلتقط صور أمام الأهرامات

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر 2019
شاهد|عارضة الأزياء إدريانا ليما تزور مصر.. وتلتقط الصور أمام الأهرامات

زارت عارضة الأزياء الشهيرة إدريانا ليما، مصر خلال الفترة الماضية حيث حرصت على زيارة الأهرامات وأبو الهول، خلال رحلتها إلى القاهرة.
ونشرت إدريانا ليما، صوراً لها على حسابها في إنستقرام، خلال زيارتها إلى الأهرامات، حصدت ما يقرب من 100 ألف إعجاب خلال ساعة واحدة فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?✨EXPLORING THE PYRAMIDS AND CONNECTING WITH THE UNIVERSE IN A MEDITATIONAL PHASE IN FAVOR OF GLOBAL PEACE ✨? #worldpeace ?

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima) on

وأشارت عارضة الأزياء الشهيرة، إلى أنها جاءت إلى مصر لاستكشاف الأهرامات والبحث عن السلام النفسي.

عارضة الأزياء إدريانا ليما

ولا تعد عارضة الأزياء الشهيرة، هي الأولى التي تزور الأهرامات وأبو الهول خلال الفترة الماضية، حيث سبقها عددا كبيرا من الشخصيات العامة الشهيرة والفنانات والفنانين العالميين من بينهم ميلانيا ترامب، وكورتني كاردشيان وستيفن سيجال، وفوريست ويتكر، وياني، وسكوت اديكينز.

كما زار الأهرامات لاعب برشلونة السابق رونالدينيو، ولاعب برشلونة ليونيل ميسي الأهرامات في 2007 عندما جاء مع فريقه لمواجهة الأهلي في الاحتفالات بمئوية المارد الأحمر، وكان برفقة: وليليان تورام، وجيانلوكا زامبروتا، وخافيير سافيولا ولودوفيتش جولي.
كما زار زين الدين زيدان، راؤول جونزاليس، فيردناندو موريانتس، كلود مكاليلي، فيرناندو هييرو وإيفان هيلجييرا، مصر عام 2001، عندما جاء ريال مدريد إلى مصر من أجل مواجهة الأهلي في مباراة القرن، والتى فاز بها الأهلي بهدف نظيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Honored to celebrate 30 years of fashion and the launch of #BEYOUROWNMUSE with my @bcbgmaxazria family! Loving this #BCBGMAXAZRIA suit

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima) on